الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / كم تبعد اضنة عن مرسين واهم الفنادق الموجودة بها

كم تبعد اضنة عن مرسين واهم الفنادق الموجودة بها

تعد مدينة اضنة خامس اكبر مدينة فى تركيا من حيث عدد السكان وتعد من اهم المدن السياحية فى تركيا حيث تحتوى تلك المدينة على العديد من المناطق السياحية الهامة , وتطل المدينة على نهر سيحان ويبعد مركز المدينة مسافة 30 كم عن ساحل البحر الابيض المتوسط , ويقع بجانب مدينة اضنة العديد من المدن الهامة.

كم تبعد اضنة عن مرسين واهم الفنادق الموجودة بها

اقرأ ايضاً : اجمل الاماكن السياحية فى انطاليا شتاءً

كم تبعد اضنة عن مرسين

تبتعد مدينة اضنة عن مدينة مرسين مسافة 58 كم ويمكن الوصول اليها عن طريق استخدام السيارة او الحافلة فى غضون ساعة وخمسة دقائق فقط , او يمكن الوصول اليها عن طريق استخدام القطار فى خلال ساعة وربع.

افضل الفنادق فى مدينة اضنة

  • فندق ديفان

يعد من اهم الفنادق فى مدينة اضنة ويقع بالقرب من اهم الاماكن السياحية فى المدينة , ويتكون الفندق من 410 غرفة ذات مساحات متميزة ويتمتع الفندق بالتصميم المميز والديكور الهادئ , ويحتوى الفندق على العديد من الخدمات الترفيهية مثل صالة للالعاب الرياضية بالاضافة الى مسبح كبير , ويضم عدد من المطاعم الذى يعمل على مدار اليوم ويقدم العديد من الاكلات الشهية.

كم تبعد اضنة عن مرسين واهم الفنادق الموجودة بها

  • فندق شيراتون

يتميز هذا الفندق بموقعة على نهر سيحان حيث تتمتع جميع الغرف بإطلالة مباشرة عليه ويقع الفندق فى مركز المدينة بالقرب من اشهر اماكن التسوق بها , ويضم عدد من المطاعم التى تعمل على مدار اليوم بالاضافة الى نادى رياضى صحى ومنطقة مخصصة لالعاب الاطفال بالاضافة الى قاعات للاحتفالات والمناسبات , يقدم الفندق خدمة التوصيل من والى المطار.

كم تبعد اضنة عن مرسين واهم الفنادق الموجودة بها

  • فندق هيلتون

يعتبر من افخم الفنادق فى مدينة اضنة ويتميز بموقعة على ضفاف نهر سيحان ويحتوى الفندق على العديد من الخدمات الترفيهية التى يحتاجها النزلاء مثل نادى رياضى صحى وصالة لالعاب الفيديو بالاضافة الى مقهى صغير فى الطابق الارضى , ويحتوى الفندق على موقف سيارات مجانى.

  • فندق سنبايراك سيتي

يعد من اهم فنادق اضنة ويقع فى مركز المدينة بالقرب من المعالم السياحية الهامة لها , ويتكون الفندق من 500 غرفة ولكن اسعار هذا الفندق مرتفعة للغاية ولكن يقدم خدمة عالية الجودة ويوفر الفندق خدمات تنظيف الغرف وغسيل وكى الملابس.

عن mohamedgaber

شاهد أيضاً

اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول

نبذه عن اوزنجول:- تقع اوزنجول في شمال تركيا بالقرب من شاطئ البحر الاسود وبالقرب ايضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *