الثلاثاء , أبريل 23 2024

شارع الفن ابها

شارع الفن ابها هو وجهة سياحية رائعة لمحبي الفن والثقافة،

يمكنك في هذا الشارع مشاهدة أعمال فنية متنوعة من رسومات ومنحوتات وموسيقى ومسرح، والتفاعل مع الفنانين والهواة.

كما يمكنك زيارة المكتبة والمطاعم والمقاهي الموجودة في الشارع،

والاستمتاع بالمناظر الخلابة للأشجار والزهور والنوافير، شارع الفن في أبها هو مكان ينبض بالحياة والإبداع.

شارع الفن ابها

شارع الفن ابها

العنوان:شارع الملك خالد، المفتاحة، أبها 62521، المملكة العربية السعودية،الموقع على الخريطة

ساعات العمل:مفتوح طوال ايام الاسبوع وايضا 24 ساعة.

الدخول مجاني.

أنشطة للقيام بها في شارع الفن

شارع الفن في مدينة أبها هو مكان رائع للاستمتاع بالفن والثقافة والترفيه،

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة في هذا الشارع، مثل:

  • التجول بين معارض الفن المتنوعة التي تحتوي على أعمال فنية لمختلف الفنانين الموهوبين، والتفاعل معهم والتعرف على أساليبهم ورؤاهم الفنية.
  • الاستمتاع بنزهة جميلة في شارع المظلات، الذي يغطيه مظلات ملونة بطريقة فنية رائعة، والتقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء والعائلة.
    مشاركة الأطفال الورش المفتوحة لتعليم الرسم على أيدي رسامين مبدعين، ومشاهدة رسوماتهم التي تشكل لوحة كبيرة من إبداعهم وصنع أيديهم الصغيرة.
  • زيارة حديقة سجادة الأزهار، التي تزرع بآلاف الأزهار بألوانها الزاهية، وتشكل منظرًا فنيًا ساحرًا، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للأشجار والنوافير والجبال.
  • حضور الفعاليات والمسابقات والحفلات الحية التي يقدمها الفنانون والهواة، مثل الغناء والعزف والإنشاد والتمثيل والسحر والرياضة، والتفاعل معهم والتصفيق لهم.
  • زيارة المكتبة الشاملة، التي توفر الكثير من الكتب في مختلف المجالات، مثل الأدب والفن والعلوم والتاريخ والدين، والاستفادة منها والاطلاع علىشارع المظلات هو من أروع الفعاليات في هذا الشارع الفني، حيث تستمتع بالمشي تحت مظلات ملونة ومشاهدة المواهب والمدارس الفنية المشاركة، بالإضافة إلى زيارة عشرة معارض فنية متنوعة في الشارع. آخر المستجدات.

فاعليات شارع الفن

شارع الفن ابها

في قلب أبها، ينبض شارع الفن بالحياة والألوان في كل عام، حيث يستقبل مهرجان “أبها يجمعنا” الفني الذي يجمع الفنانين والفنانات من كل زاوية في المنطقة، يتنافس أكثر من 300 مبدع ومبدعة على إظهار أعمالهم الفنية الرائعة في مساحة تفوق 250 مترًا، وتحت سقف من المظلات الملونة التي تتلألأ في الليل وتنشر البهجة في الأجواء، هذا المهرجان هو فرصة للاحتفاء بالفن والثقافة والتعارف بين الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *