الرئيسية / قارة آسيا / الإمارات العربية المتحدة / السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

تعد امارة ام القيوين من اجمل المدن السياحية فى دولة الامارات بالرغم من صغر مساحتها , وتقع المدينة على ساحل الخليج العربى وتعد من اقدم مناطق الغوص بحثاً عن اللؤلؤ وتحتوى المدينة على الكثير من المعالم السياحية والبيوت الحجرية المبنية على الطراز الخليجي ولذلك تعد السياحة فى ام القيوين ممتعة للغاية.

 

السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

اقرا ايضا : السياحة فى دبى وافضل الاماكن السياحية بها 

 

افضل الاماكن السياحية فى ام القيوين

  • كورنيش ام القيوين

من اهم اماكن السياحة فى ام القيوين فهو عبارة عن شاطئ مخصص لممارسة السباحة والغوص والركوب على الامواج بالاضافة الى امكانية المشى فى الاماكن الرملية والتعرف على الحيوانات الموجودة عليها.

  • دريم لاند

من اجمل الاماكن السياحية فى ام القيوين التى تتميز بروح المغامرة وهى عبارة عن حديقة مائية ممتعة على مساحة 250 كم , وتوفر لزوارها القيام بتجربة جديده وهى السباحة في مسابح بمياه مالحة، والاستمتاع بالملاهي المائية الزلاقات العملاقة التى تاخذ الانفاس.

اقرا ايضا : افخم المطاعم الرومانسية فى دبى

  • هابي لاند

واحدة من أهم المدن الترفيهية فى الإمارات ومن اجمل الاماكن السياحية فى ام القيوين وتضم منطقة كاملة مخصصة لألعاب الاطفال والالعاب الفكرية والعلمية , بالاضافة الى منطقة تحتوى على بعض الألعاب الإلكترونية التى توفر للاطفال المتعة.

  • متحف ام القيوين

من اجمل واهم معالم السياحة فى ام القيوين ويحتوى على مجموعة من الاثار القديمة والقطع الاثرية النادرة التى تحمل تاريخ المدينة وتم انشاء المتحف فى القرن السادس عشر ليضم بين جدرانة تاريخ وتراث اهل البلد.

 

 

 

السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

  • حديقة الشيخ زايد

تتميز حديقة الشيخ زايد بموقعها المتميز فى المدينة بالاضافة الى استخدامها احدث الوسائل التقنية والتكنولوجيا لتزيدها جمالاً وسحراً حيث تزداد فيها الاشجار والمساحات الخضراء وتحتوى على منطقة العاب مستقلة تتناسب مع الكبار والصغار.

  • جزيرة السينية

من اهم معالم السياحة فى ام القيوين وهى عبارة عن محمية طبيعية تضم انواع كثيرة من الطيور والحيوانات النادرة بالاضافة الى مجموعة من الاشجار والنباتات النادرة والاشجار التى تتغذى عليها الحيوانات.

  • خور البيضاء

واحدة من اجمل المعالم السياحية فى ام القيوين المخصصة للحياة البرية حيث تتكون من مجموعة من المحميات الطبيعية تمتد لاكثر من 90 كم وتضم  الحيوانات والطيور النادرة بمختلف أنواعها وأشكالها المبهرة.

 

 

 

السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

عن mohamedgaber

شاهد أيضاً

عدد سكان الامارات

عدد سكان الامارات

الامارات او كما تسمى رسمياً الامارات العربية المتحدة هى دولة عربية تقع فى الجزء الجنوبى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *