الأماكن السياحية فى دبى للعوائل

يعد اختيار الأماكن السياحية فى دبى للعوائل  هو من أفضل الخيارات لقضاء عطلة عائلية، فمن المعروف عن دبي  إنها مدينة ذات استضافة عالمية راقية بما تحتويه من مناطق الترفيه المذهلة و الأماكن المثيرة للاهتمام التي تناسب العائلات، وسوف نقدم لك في هذا المقال أفضل الأماكن السياحية فى دبى للعوائل، لكي تستمتع مع عائلتك بأفضل الأيام هناك.

الأماكن السياحية فى دبى للعوائل

دبي هي واحدة من المناطق السياحية في دولة الإمارات العربية التي تمتلك أروع  الشواطئ والحدائق المائية ، والمتاحف وغيرها من الأماكن، وإليك أهمها:

ليجولاند دبي

ليجولاند دبي

يعد من أشهر الأماكن السياحية فى دبى للعوائل التي تناسب الأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع  بما يوجد به من الألعاب والمتنزهات والمطاعم وقضاء وقت ممتع مع عائلتهم، ويفتح ليجولاند دبي أبوابه للجمهور من الساعة 1:00 مساءً إلى 10:00 مساءً.

حديقة شاطئ الجميرة في دبي

حديقة شاطئ الجميرة في دبي

تعد واحدة من الأماكن السياحية فى دبى للعوائل، فهذهالحديقة الرائعة تحتوي على مساحة كبيرة من الرمال والأعشاب وتخصص بها أماكن للعب الأطفال والكرة الطائرة ومنطقة للاستحمام والشواء ، كما أنها مكان مناسب لقضاء وقت ممتع، وهي تفتح أبوابها من الساعة 07:30 ص – 11:00 م ماعدا الخميس والجمعة.

دبي أكواريوم

دبي أكواريوم

هو من أنسب الأماكن المخصصة للأطفال والعائلات في دبي، حيث يحتوي على حوض سمك يعد من أكبر أحواض السمك المعلقة في العالم والذي يمتاز بالروعة، ويمتاز بالضخامة حيث يبلغ حجمه 10 ملايين حوض من أحواض السمك، ويضم أكثر من 140 نوعًا ويمكن للسياح مشاهدة أسماك القرش وهي تسبح بداخله والاستمتاع بذلك، ويفتح دبي أكواريوم أبوابهمن الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية

إذا كنت تبحث عن الأماكن السياحية فى دبى للعوائل لكي تستمتع برحلتك مع عائلتك ، فإن حديقة وايلد وادي المائية هي مكان ترفيهي رائع حيث يمكن  ركوب الخيل في هذه الحديقة ، والاشتراك  في الرياضات المائية، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في أرقى المطاعم مع عائلتك هناك، وتفتح تلك الحديقة أبوابها من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

مارينا دبي

مارينا دبي

يعد أحد أكثر المناطق السياحية في دبي ، فهو مكان رائع يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام به على مركب يقف فوق الماء والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية  هناك.

سكي دبي

سكي دبي

يقع في مول الإمارات ، وهو واحد من أرقى الأماكن السياحية فى دبى للعوائل ، حيث يتوافر به ألعاب للتزلج على الجليد ، وهو يفتح أبوابه للجمهور من من 9:00 ص إلى 12:00 ص.

حديقة أكوافنتشر المائية

حديقة أكوافنتشر المائية


تعد من أفضل الحدائق المائية في دبي وعلى مستوى الشرق الأوسط حيث تضم أفضل الألعاب المائية في العالم لمغامرة ترفيهية رائعة، وتفتح أبوابها للجمهور
من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 7:00 مساءً.

شاطيء بيتش

شاطيء بيتش

شاطيء بيتش هو أكثر الشواطيء شعبية في دبي وخاصة لمحبي الاستمتاع بالأنشطة المائية، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس على رماله ومشاهدة مياه الخليج الزمردية مع العائلة.

خليج الدلفين

خليج الدلفين

يحتوي على مجموعة رائعة من الدلافين ويعد أحد أماكن العطلات العائلية في دبي. حيث يمكنك الاستمتاع بعروض تلك الحيوانات الأليفة والسباحة معهم.

حديقة مرسال

حديقة مرسال

استمتع بقضاء وقت ممتع مع عائلتك بتلك الحديقة الواقعة في منطقة البرشاء الجنوبية كما تعد من أشهر الأماكن السياحية فى دبى للعوائل، حيث تضم أكثر من 45 مليون زهرة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنحوتات الرائعة ومزودة بمظلات ملونة  مناسبة للاسترخاء هناك.

شاهد أيضاً

السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

السياحة في ام القيوين وافضل الاماكن السياحية بها

تعد امارة ام القيوين من اجمل المدن السياحية فى دولة الامارات بالرغم من صغر مساحتها ...

افضل المطاعم والمقاهى والعلامات التجارية فى ياس مول الامارات

افضل المطاعم والمقاهى والعلامات التجارية فى ياس مول الامارات

ياس مول من اكبر مراكز التسوق فى الامارات العربية المتحدة ويمتد على مساحة تصل لاكثر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *