الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول

افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول

تعد مدينة اسطنبول من اهم المدن السياحية فى العالم وتنقسم المدينة الى شقين اسيوى واوروبى يفصل بينهما مضيق البوسفور , وعند الذهاب برحلة سياحية الى المدينة الساحرة فان تناول الطعام سيكون المخطط الاول لاستكمال الرحلة بعد زيارة المعالم السياحية الهامة , ونقدم لكم قائمة بافضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول.

افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول

اقرأ ايضاً : افضل الاماكن السياحية فى بورصة بالشتاء

مطاعم إسطنبول فى الشق الآسيوي

  • مطعم رجب اسطى

يعد من افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبولويتميز المطعم بالديكور الجميل وصالة كبيرة لتناول الطعام ويقدم المطعم العديد من اطباق المشاوى من الدجاج واللحوم الطازجة بالاضافة الى الخضروات والارز ويتمتع المطعم بالاسعار المناسبة لكافة الفئات ويقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

  • ﻛﻔﺘﺠﻲ ﺳﻠﻄﺎن أﺣﻤﺪ

من اقدم المطاعم فى الجانب الاسيوى من مدينة اسطنبول والذى يرجع تاريخ افتتاحة الى عام 1920 ميلادياً , ويشتهر المطعم فى تقديم الكفتة التركية الاصيلة ويتم احضار اللحوم من المزارع الخاصة بالمطعم , ويتميز المطعم بالديكور الكلايسيكى الهادئ , ويقصدة الكثير من سياح المدينة.

افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول

  • مطعم بورصة اسكندر

يعد من افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول ويتشهر المطعم بتقديم الشاورما المقطعة مع صلصة الطماطم حيث تعد من اكثر الاكلات شهرة فى تركيا , بالاضافة الى تقديم العديد من السندوتشات سريعة التحضير مثل البرجر والبطاطس ويوفر المطعم منطقة مستقلة لتناول الطعام خارجة , واعجب الكثير من السياح بخدمة المطعم ونظافتة.

  • مطعم هيلو كيتى

من اكثر المطاعم شهرة لدى الاطفال فى الجانب الاسيوى لاسطنبول حيث يتميز المطعم بتصميمه الفريد من نوعة والديكور الغريب الموضوع فيه , وتضم قائمة الطعام فى المطعم على العديد من الاطباق الاسيوية والايطالية واشهرها البيتزا بالاضافة الى تقديم باقة كبيرة من الحلويات المزينة للاطفال ويحتوى المطعم على منطقة العاب صغيرة للاطفال.

افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول

  • مطعم البلدية

يقع على ساحل البيكوز ويتمتع باطلالة مباشرة على ساحل البحر حيث يعد من افضل مطاعم الجانب الاسيوى لاسطنبول وتضم قائمة الطعام على العديد من اطباق الاسماك الطازجة والمشويات بالاضافة الى الطواجن اللذيذة بالاضافة الى الحلويات التركية مثل الكنافة ويقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة , ويتمتع المطعم بشهرة واسعة لدى سكان المنطقة بسبب اسعارة المتناسبة مع الكثير وجودة الطعام العالية.

عن mohamedgaber

شاهد أيضاً

اسطنبول تركيا

جزر الأميرات اسطنبول تركيا

جزر الأميرات اسطنبول هي مجموعة متنوعة تتكون من تسع جزر صغيرة على الساحل الأسيوي للعاصمة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *