افضل الاماكن في الكويت للعوائل

لتعرف على افضل الاماكن في الكويت للعوائل لابد في البداية من معرفة نبذة عن دولة الكويت الشقيقة، فالكويت بلد عربي يقع في منطقة الخليج العربي الفارسي، وهو بلد غني بسبب موارد البترول الهائلة، يجاور الكويت المملكة العربية السعودية والعراق وإيران مما يجعلها دولة مهمة جغرافيا، وتتميز الكويت بالنوع المعماري الحديث والفريد من نوعه، فهى تضم مباني عالية الارتفاع وأبراج شاهقة ومدهشة، هناك أيضًا أبراج مياه ذات تصميمات كلاسيكية تمثل أهم الأعمال الهندسية.

افضل الاماكن في الكويت للعوائل

تتمتع دولة الكويت بالعديد من المعالم السياحية التي تعتبر من افضل الأماكن في الكويت للعوائل ومن هذه المعالم:

حديقة حيوان الكويت

حديقة حيوان الكويت
حديقة الحيوان بالكويت

حديقة حيوان الكويت بها مجموعة هائلة من الحيوانات النادرة، وتحتوي على 1606 من الحيوانات بما في ذلك الأنواع الخطرة، إلى جانب ذلك يتم تصنيف الطيور النادرة الى خمس فئات مختلفة ولكل فئة 12 نوعا على الأقل، يتم توفير بيئة مذهلة للحيوانات  والطيورفي الأقفاص، والغرض من التنزه في الحديقة هو تثقيف الأطفال حول الحيوانات والطيوروكيفية معاملنهم.

قصر السيف

قصر السيف
قصر السيف

يشتهر قصر السيف بأنه موطن العائلة الملكية، وهو يتمتع بجذب مذهل للسياح، قصر السيف هو عرض رائع للعمارة الإسلامية بما فيها من أعمال فنية تأخذ عقول الزوار، و أفضل ميزة فيه هي برج الساعة ، الذي تم بناؤه بشكل مذهل من البلاط الأزرق والأسطح مطلية بالذهب الخالص، على الرغم من أن قصر السيف يستخدم فقط  في المناسبات والاحتفالات الخاصة، إلا أن الآلاف من الزوار يذهبون إلى قصر السيف لمشاهدة سحر هذا المبنى الممتاز وهو من افضل الاماكن في الكويت للعوائل .

مول 360

مول 360
مول 360

يقع مول 360 في الزهراء، وهي منطقة بالكويت، ويعتبر مول 360 مكان فاخر للتسوق، و هو ثالث أكبر مركز تجاري في الكويت، تتميز الهندسة المعمارية في مول بانها تعكس لمسة من ثقافة الشرق الأوسط، كما انه يحتوى على الحديقة الشمسية ذات الجمال الفريد من نوعه، ، يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تسوق و تناول طعام هناك، أيضا هناك عالم من الترفيه فى مناطق الألعاب للاطفال لكى يكون هذا المول من افضل الاماكن في الكويت للعوائل .

ماجيك بلانيت الكويت

ماجيك بلانيت الكويت
ماجيك بلانيت الكويت

ماجيك بلانيت الكويت هو المكان المناسب للترفيه الهائل، وهو افضل الاماكن في الكويت للعوائل، يمكنك أن تستمتع بالعالم الرقمي الكوني للكوكب السحري، هناك مكان للتزلج بالداخل، يمكن للأشخاص المحبين للمغامرة ممارسة التزلج فيه، كما ان الأطفال الذين يحبون اللعب في الماء يمكنهم أن يتمتعوا بالكثير من المرح في الألعاب المائية، يوجد كل شيء تقريبًا في Magic Planet Kuwait للمتعة لجميع الفئات العمرية.

أكوا بارك

اكوا بارك
أكوا بارك

افضل الاماكن في الكويت للعوائل يقع أكوا بارك في شارع الخليج العربي وقد تم انشاؤه ليكون أول حديقة مائية في الخليج فى أكبر منطقة، وهو ذو مساحة شاسعة بجوار أبراج الكويت، تبلغ مساحة أكوا بارك أكثر من 60000 متر مربع، إنه افضل الاماكن في الكويت للعوائل للاستمتاع، هناك العديد من الألعاب المائية ، ومنطقة سباحة للكبار، وحمام سباحة للأطفال، والغوص، وملاعب الكرة الطائرة، و توجد مساجد منفصلة للرجال والنساء، ويمكنك أيضًا تناول الغداء في المطاعم الخاصة الواقعة بالقرب من الحديقة.

برج التحرير

برج التحرير
برج التحرير

يعد برج التحرير أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في الكويت ، وثاني أعلى برج في الكويت وخامس أعلى برج للاتصالات في العالم،وهو يمثل رمز تحرير الكويت

يحتوي برج التحريرعلى مطعم خاص ومنصة مراقبة، الإضافة الى مكتب للإذاعة والاتصالات، وبسبب أهمية هذا البرج  التاريخية، فان العائلات والزوار يقبلون على زيارته.

سياحة لاغوا الكويت

سياحة لاغوا الكويت
سياحة لاغوا الكويت

تعد منطقة لاغوا الجميلة ورياضاتها المائية الفريدة من البدائل الشائعة للشواطئ ذات الغابات الجميلة والبحيرات والسائحين يتوافدون لزيارتهم،  وهى من افضل الاماكن في الكويت للعوائل.

حيث يمكن لك الجلوس على الرمال مع العائلة، أو السباحة في البحيرة أو المشي لمسافات طويلة على شاطئ البحيرة.

من خلال ما سبق تناوله في هذا المقال، فاننا نجد ان دولة الكويت الشقيقة تتمتع بالعديد من الأماكن الرائعة والجميلة، والتي تصلح للسياحة والاستمتاع، و ان تكون من افضل الاماكن في الكويت للعوائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *