أفضل مطاعم مأكولات بحرية فى دبي

تعتبر دبى واحدة من افضل الاماكن السياحية فى الوطن العربى وذلك بسبب وقوعها على مياه الخليج العربي وتواجد فيها الكثير من معالم السياحة الحديثة ولكن بجانب ذلك فإنها تشتهر بمطاعم المأكولات البحرية اللذيذة , واليكم افضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي.

 

أفضل مطاعم مأكولات بحرية فى دبي

 

اقرأ ايضاً : أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

افضل مطاعم مأكولات بحرية دبى

  • مطعم ابن البحر للمأكولات البحرية

يقع فى منطقة نخلة الجميرا ويتمتع بإطلالة مباشرة على الخليج العربي , ويتميز بديكورات رائعة مستوحاة من عالم صيد الأسماك وتضم قائمة طعام تحتوي على جميع أطباق المأكولات البحرية الطازجة والأسماك المشوية والمقلية وإعداد متنوعة من المشروبات الساخنة.

 

 

 

أفضل مطاعم مأكولات بحرية فى دبي

  • مطعم ابن حميدو

يعد من افضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي ذات طابع مصري حيث يتميز بتقديم العديد من أطباق المأكولات البحرية كالقريدس اللذيذ والسلطات البحرية الطازجة بالاضافة الى الروبيان والكثير من اطباق الاسماك المصرية ويقع المطعم في شارع الشيخ زايد ويتميز بالديكور المستوحى من الثقافة المصرية بالإضافة إلى نغمات ام كلثوم.

  • مطعم رد لوبستر

يعد من افضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي مول حيث يقدم قائمة طعام تحتوي على الكثير من اصناف المأكولات البحرية مثل سمك السلطعون والجمبري واللوبستر المشوي على خشب البلوط ويتميز المطعم بالاجواء الهادئة التي يقدمها لعملائه اثناء تناول الطعام والديكورات الفخمة والمعاملة الجيدة للزبائن.

  • مطعم بوقطير

يقع في منطقة الجميرا ويعد من اشهر مطاعم الاسماك في هذه المنطقة ويتميز المطعم بتقديم اطباق اسماك الهامور والجمبرى الطازج من صيد اليوم وتحتوي قائمة الطعام على افضل اصناف المأكولات البحرية مثل سمك الشعري بالإضافة الى الأرز وصلصة الكاري والكثير من السلطات والمقبلات بالاضافة الى العديد من المشروبات الساخنة والباردة التى تقدم مع الطعام.

 

 

أفضل مطاعم مأكولات بحرية فى دبي

  • مطعم المحارة

يقع فى الطابق الأول من برج العرب ويعد من أشهر مطاعم مأكولات بحرية في دبي ويضم المطعم الكثير من اطباق الاسماك الطازجة مثل أسماك المحار والجمبري والاستاكوزا المعدة بواسطة أفضل الطهاة , ويتميز المطعم بإطلالته الساحرة والرومانسية على حوض السمك الذي يحتوي على الكثير من الكائنات البحرية.

  • مطعم آبرونز آند هامرز

يقع فى منطقة جي بي ار داخل قارب صغير ولذلك يقدم تجربة مميزة فى تناول المأكولات البحرية , وتحتوي قائمة الطعام على الذ اصناف الاكلات البحريه كالسلطعون والسبيط والأسماك المشوية والمقلية و شوربة الأسماك ويتميز المطعم بالسعر المناسب لكافة الفئات.

 

  • مطعم بيبر كراب

يقع المطعم في فندق جراند حياة بمنطقة عود ميثاء ويعد من أشهر مطاعم مأكولات بحرية فى دبي والمطعم متخصص فى تقديم المحار و الكركند و طبق السلطعون الذي يتم استيراده مخصوص من استراليا بالاضافة الى سلطات الفلفل الحار ويتميز المطعم بالمطبخ المفتوح حيث يتم تقديم الطعام امام الزبائن بالإضافة الى الديكورات البسيطة التي توفر الراحة اثناء تناول الطعام.

 

  • مطعم بييرشيك

يتميز هذا المطعم بالأجواء الرومانسية و الإطلالة المباشرة على مياه الخليج العربي حيث يتميز بمنطقة مستقلة لتناول الطعام فى الهواء الطلق وتضم قائمة الطعام فى هذا المطعم على اطباق الاسماك المقلية والسلطعون والجمبرى بالاضافة الى انواع كثيرة من الحلويات والسلطات والمقبلات البحرية.

 

أفضل مطاعم مأكولات بحرية فى دبي

 

 

  • مطعم أوسيانو

يعد من افضل مطاعم اسماك بحرية فى دبي حيث يقدم اشهى اطباق المأكولات البحرية مثل الكركند، والكافيار، وشرائح  أسماك الراي اللساع واسماك القرش وفواكه البحر من إعداد أفضل الطهاة فى العالم , يعطيك هذا المطعم فرصة تناول الطعام بجانب أحواض الأسماك الكبيرة التي تغطي جدران المطعم والتي تحتوي على الآلاف من الكائنات  البحريّة البحرية، كما يتميز المطعم بطابعة الرومانسي و بديكور مذهل.

شاهد أيضاً

خريطة الإمارات الإمارات الصماء

خريطة الإمارات العربية المتحدة

خريطة الإمارات الصماء: يظهر من خلال الصورة السابقة الخريطة الصماء الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة ...

وندر لاند ثيم بارك دبي

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

تعتبر مدينة دبى من اجمل المدن السياحية فى الوطن العربى وتعد من اكثر المدن اهتماماً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *