أغرب الأماكن المرعبة في العالم

جميعنا نتذكر مكان ما، مكثنا فيه أو مررنا عليه أو ذهبنا إليه عمداً وكان بالنسبة إلينا شيئاً مرعباً جداً لا يمكن نسيانه أو وضعه في قائمة الأحداث التافهه في حياتنا، فكذلك الوضع هنا هو هو ولكن على مستوى أعلى بعض الشئ قد لا يمكنك تخيله أو تصوره، وبدون دخول في التفاصيل هيا بنا لكي نأخذ جولة سوياً حول أغرب الأماكن  المرعبة في العالم.

المقبرة اليهودية القديمة

المقابر اليهودية في براغ

من أغرب الأماكن  المرعبة في العالم، حيث المقابر القديمة المكتظة والمزدحمة كلها مخيفة للغاية، مكان تواجدها هو جمهورية التشيك وبالتحديد في براغ، ويرجع تاريخها إلى عام 1478.

والأعجب من ذلك أنه تم فيها دفن أكثر من 100,000 شخص هناك، وقد ملئت عدة مرات ففيها 12 أريكة مع اثنا عشر قبر مكدس، وكلها فوق بعضها البعض.

جزيرة الدمى

جزيرة الدمى

في المكسيك توجد تلك الجزيرة المرعبة، وهي إلى اليوم غير مكتظة بالسكان، وجميع الدمى فيها مرتبطة فقط بالأشجار، حيث يحكى أن فتاة قد غرقت في القناة المائية المحيطة بهذه الجزيرة وبعد بضعة أيام بدأت كل تلك الأعداد تطفوا إلى الجزيرة كما تقول أسطورة تاريخية قريبة العهد.

دمية محملقة للمارة

مدينة برابيت ( مدينة الأشباح)

مدينة برابيت

قامت السلطات الأوكرانية بإخلاء تلك المدينة والتي يبلغ عدد سكانها خمسين ألف نسمة، وذلك بعد دقائق من حدوث تشيرنوبيل النووية، ومنذ ذلك الوقت لم يدخل أحد تلك المدينة مما جعل المكان يتحول إلى مكان مهجور لا يرتاده أحد، وأطلق عليه بمرور الوقت بأنه مدينة تقطنها الأشباح والأرواح الشريرة، وتم إدراجه في مفاهيم العديد من السياح حول العالم بأنه من أغرب الأماكن المرعبة في العالم.

اقرأ أيضاً: ترتيب الجامعات التركية عالمياً 2019-2020

اقرأ أيضاً: أجمل وأفضل جزر لشهر العسل

جزيرة مياكي جيما

جزيرة مياكي جيما في اليابان

توجد هذه الجزيرة الغريبة والتي تتضمن الكثير من مشاعر الرعب والخوف في اليابان وتحديداً جنوب شرق هونشو اليابانية، كل سكان الجزيرة يرتدون تلك الأقنعة الغازية للضرورة بسبب تسرب غاز الكبريتيك من البركان.

تصنف هذه الجزيرة على أنها من أخطر الأماكن على وجه الأرض، حيث تقع فوق سلسلة من البراكين البحرية، وهي مخيفة جداً للسائح أو أي زائر أخر لدرجة أنك قد تموت من الرعب بسبب الأقنعة التي يرتديها الأهالي المصرون على البقاء في تلك الجزيرة رغم اعلان الحكومة اليابانية بأنها محظورة، وكل ذلك رشحها لتكون من أغرب الأماكن المرعبة في العالم.

شلالات الدم

شلالات الدم

توجد تلك الشلالات في القارة القطبية الجنوبية ” انتاركتيكا”، ومن الناحية العلمية البحتة فإن هذه الشلالات التي لون مياهها هو لون الدم هي نتيجة اختلاط الماء المالح مع قليل من أكسيد الحديد، ولذلك يبدو وكأنه شلال يفرغ الدم من جرح غائر، وفي الحقيقة المطلقة فإنه يعد من الأغرب والأكثر رعباً لمن يره ولا يعرف تلك الحقيقة العلمية.

جزيرة هاشيما

جزيرة هاشيما

ما زلنا في اليابان التي من الواضح أن بها العديد من أغرب الأماكن المرعبة في العالم، جزيرة هاشيما الشهيرة والتي لا يكاد يوجد فرد الأن ولم يسمع اسمها، فهي الأن جزيرة مهجورة لا يكاد يسمع فيها صوت سوى سماع الهمس مع عدم وجود أي شخص بجانبك، فهي تعد مسكن للأرواح ولا تدخل لعنصر بشري فيها بعد أن كانت علامة بارزة في اليابان المتقدمة.

اقرأ أيضاً: أفضل الأماكن السياحية في جدة

اقرأ أيضاً: سفارة جورجيا في الرياض

غابة أوكيغهارا

أوكيغهارا

هي من أغرب الأماكن المرعبة في العالم وخاصة في قارة أسيا، فمن الطبيعي لنا جميعاً أن تستثير الغابات الخضراء والحياة الطبيعية فينا المتعة والروعة بالسحر الطبيعي لها والجذاب.

ولكن هنا قف! فإنك في أكثر مكان العالم يأتيه الأشخاص للرغبة في الانتحار وتعجل الموت، لدرجة أن هناك لافتات مكتوب عليها صراحة، ” الحياة ثمينة” و” استشير الشرطة قبل أن تقدم على الموت” وكل تلك اللافتات على مدخل الغابة قبل أن تطأها قدميك.

ولا تتعجب فهي أيضاً في اليابان، فهي قريبة من جبل فوجي الياباني ويطلق عليها اسم ” بحر الأشجار”، واشتهرت في اليابانية بأنها ” بيت اليورية” وهذا معناه أشباح الموتى.

هولي لاند

هولي لاند

وفقاً للكتاب المقدس وقصصه تم بناء تلك الحديقة الغريبة والمرعبة في آن واحد، وتقع تلك الحديقة في ولاية كونيتيكت الأمريكية في ووتربيري.

تم إغلاق الحديقة في الثمانينات من القرن الماضي، ومنذ ذلك الحين اجتذبت الحديقة الكثير من صائدي الأشباح والأرواح الشيطانية، مما جعلها تسجل رسمياً بأنها من أغرب الأماكن المرعب في العالم بعد أن كانت جنة بالأطفال الذين يتنزهون فيها.

شاهد أيضاً

شهر العسل وأهم الأماكن

أجمل وأفضل جزر لشهر العسل

شهر العسل هو أو بالإنجليزية (Honey Moon) هو حلم طالما انتظره المحبين، وكما تحلم كل ...

بلجيكا

أفضل المدن الأوروبية للسياحة العائلية

قد تكون مدن أوروبا مشهورة بالحفلات والحياة الليلية، ولكن هل تعرف أنها تحظى بشهرة عالمية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *