الجمعة , مارس 29 2024

افضل وارخص فنادق جدة

تعد مدينة جدة من اهم المدن فى المملكة العربية السعودية وتحتوى المدينة على العديد من المرفقات الهامة ومراكز التسوق بالاضافة الى الشركات ومعالم السياحة والترفيه التى تملاء المدينة , وبسبب ذلك اصبح الاقبال كبير على المدينة , وقبل السفر الى مدينة جدة فان اول شئ يقوم الشخص بالبحث عنه هو الفنادق او مكان الاقامة وفى السطور التالية سنذكر قائمة بافضل فنادق جدة.

افضل وارخص فنادق جدة

افضل فنادق جدة

  • رنز اوتيل جده 

يعتبر الفندق من افضل فنادق جدة ويتكون الفندق من مجموعة من الغرف ذات المساحات المتوسطة ويوفر اقامة فاخرة وعالية المستوى للنزلاء , حيث تحتوى الغرف على تلفاز ومطبخ صغير وثلاجة ويقدم خدمة الانترنت المجانى , ويتواجد فى الفندق العديد من المحلات التجارية وقاعة مؤتمرات ومركز لياقة بدنية.

افضل وارخص فنادق جدة

 

  • هوليداي أن السلام 

فندق هوليداي أن السلام من الفنادق التي تقدم لك الخدمات المتنوعة والتي تساعدك علي الاستجمام وقضاء وقت هادئ بعيدا عن صخب الحياة يحتوي فندق هوليداي أن السلام علي محلات تجاريه ومطعم يقدم اجمل الوجبات السعودية الشهية وصاله لياقه بدنيه وقاعه مؤتمرات ومسبح خارجي وخدمات انترنت كما تحتوي الغرف علي تلفاز ومكتب العمل وخدمهالواي فاي مجاني ومجفف شعر وهاتف كما أنه يوجد ايضا في فندق هوليداي أن السلام مركز صحي يحتوي علي ساونا مساج كما أنه يوجد فيه أيضا مغطس مع خدمه التدليك المائية مما يجعل هذا الفندق عنوان للرفاهية والاستجمام والاستمتاع الحقيقي .

  • توب كراون اوتيل جده

يعتبر من افضل فنادق جدة ويتميز الفندق بالديكور المميز ووجود العديد من الغرف ذات المساحات المتنوعة , ويحتوى الفندق على نادى رياضى صحى ومسبح خارجى وداخلى , ويقدم العديد من الخدمات وهى خدمة تنظيف الغرف وكى وغسل الملابس بالاضافة الى خدمة التوصيل من والى المطار , ويتواجد فى الفندق مطاعم تعمل على مدار اليوم وتقدم اشهى الاكلات العربية والعالمية.

افضل وارخص فنادق جدة

  • الفندق الذهبي:-

يوجد الفندق الذهبي في طريق الملك فهد شارع الستين حي الكندرة يحتوي الفندق الذهبي علي محلات تجارية ومطعم ممتاز يقدم اشهي المأكولات وقاعه كبيره للمؤتمرات مركز اعمال خدمه واي فاي كما يحتوي الفندق ايضا علي سبا يوجد به ساونا بالاضافة الى مطعم يقدم العديد من الاكلات المتنوعة ويعمل على مدار اليوم , ويقدم الفندق خدمة غسل وكى الملابس مجاناً للنزلاء.

  • الحياه كونتيننتال جده

فندق الحياه جده كونتيننتال من افضل فنادق جدة ويتميز بأن أسعاره غير مرتفعة كما أنه يتميز بأنه يحتوي علي كل وسائل الراحة والاستجمام حيث أن الفندق يحتوي علي مطاعم تقدم اشهي المأكولات العالمية مركز للياقة البدنية خدمات انترنت قاعه الاجتماعات والمؤتمرات خدمة استئجار السيارات كما أن هذا الفندق من اشهر الفنادق وأفضلها وقد قيم هذا الفندق من العديد من الأشخاص الذين قد قاموا بزيارته بأن النظافة فيه ممتازة وأسعاره غير مبالغ فيها كما أن تصميم الفندق يمزج بين التصميم العصري الحديث والتصاميم الكلاسيكية الانيقه.

افضل وارخص فنادق جدة

 

  • فندق راديسون بلو رويال سويت جدة

فندق راديسون بلو رويال سويت قد عرف بأنه يوجد علي جدرانه اعمال فنيه محليه انيقة واصليه كما أن الفندق مجهز بكل وسائل المتعة والترفيه لكي تقضي يوما رائعا فيه ويحتوي الفندق علي مطعم الوان الذي يقدم اشهر المأكولات العالمية كما أنه يوجد به مقهي يوجد في الفندق خدمات متنوعه مثل خدمات واي فاي مجانية ومركز للياقة البدنية .

  • فندق جولدن توليب جدة

فندق جولدن توليب جده يحتوي علي كثير من المرافق والخدمات المختلفة والمتنوعة حيث انهم فيه يحاولون توفير كل وسائل وسبل لراحه الزوار ويحتوي علي الفندق خدمات الانترنت مكان مخصص للتدخين صندوق أمانات ويوجد فيه خدمات أخري مثل خدمه نقل من والي المطار مركز اعمال محلات بيع هدايا قاعه الاجتماعات كما أن الفندق يوفر لزواره خدمات للاستجمام والراحة لكي تجعله يشعر بالمتهم ويتخلص من أعباء الحياة والصخب الروتيني وهذه الخدمات هي مركز للياقة البدنية مسبح حمام سباحه للأطفال .

  • فندق الرمال

يوجد فندق Sand Hotelاو فندق الرمال جدة علي مسافه ٢.١كم من جدة مول ويوجد في الفندق خدمات متنوعه ومنها خدمة واي فاي مجانية يوجد في فندق sand Hotelايضا مسبح خارجي ويوجد في الفندق مطعم يقدم مجموعه متنوعه من اشهر المأكولات علي مدار اليوم كما أنه يوجد فيه أيضا بار ويوجد في الغرف تكييف تلفاز ومرافق لإعداد القهوة والشاي هاتف خدمه انترنت مكتب العمل كما أن هذا الفندق يحتوي علي اماكن للجلوس في الخارج للاستمتاع بالمنظر الجميل وتحتوي اماكن الجلوس هذه علي مظلات للشمس للحماية من اشعه الشمس.

افضل وارخص فنادق جدة

  • فندق قصر البحر الاحمر:-

فندق قصر البحر الاحمر من الفنادق الممتازة والتي تحافظ علي إرضاء الزوار بتوفير الخدمات الرائعة والمتنوعة للذين يقيمون فيه ومن هذه الخدمات المحلات التجارية بار مطعم يقدم الوجبات الرائعة كما أن هذا الفندق يوجد فيه صاله لياقه بدنيه مركز صحي ويوجد به ساونا أما عن الغرف فهي تحتوي علي مكتب العمل هاتف كما أنه يوجد في الغرف الواي فاي.

  • فندق داون تاون جدة 

يحتوي فندق داون تاون جدة علي مرافق متعددة ومتنوعه لتوفير الراحة لزواره ومنها محلات تجاريه خدمة نقل من والي المطار قاعة مؤتمرات مسبح داخلي كما أنه يوجد به مطعم يقدم وجبات شهيه ولذيذة علي مدار اليوم أما الغرف فهي تحتوي علي انترنت مرافق لإعداد الشاي هاتف مكتب العمل.
  • فندق غاليرى من ايلاف

يقع فى شارع التحلية ويعد من افضل فنادق جدة ذات الخمس نجوم ويحتوى الفندق على العديد من المرافق التى توفر اقامة ذات مستوى عالى من الفخامة للنزلاء , حيث تحتوى الغرف على شاشات تلفاز كبيرة ومكيفات هواء بالاضافة الى انترنت سريع , ويحتوى الفندق على العديد من المطاعم وقاعات للمؤتمرات , بالاضافة الى نادى رياضى صحى وملاعب تنس.

افضل وارخص فنادق جدة

  • فندق الدار البيضاء جراند

يتميز هذا الفندق بموقعة المميز بالقرب من اهم مراكز التسوق فى المدينة , بالاضافة الى ان الفندق يتكون من مجموعة من الغرف ذات المساحات الكبيرة , ويحتوى الفندق على مسبح خارجى ومركز سبا بالاضافة الى مطعم يقدم الطعام فى الهواء الطلق ووسط المساحات الخضراء.

  • فندق هيلتون

يعد من افضل فنادق جدة ويتميز بموقعة على شاطئ البحر الاحمر , حيث تتمتع جميع الغرف باطلالة مباشرة على البحر والذى يزيد من جمال ومتعة الاقامة , ويحتوى الفندق على مسابح فى الهواء الطلق بالاضافة الى 5 مطاعم متنوعة ونادى رياضى صحى وصالات العاب متنوعة , ويوفر العديد من الخدمات مثل خدمة تنظيف الغرف بشكل يومى وايضاً خدمة غسيل وكى الملابس.

افضل وارخص فنادق جدة

  • فندق فى بوتيك

يقع فندق فى بوتيك فى شارع صارى ويبعد عن مول جدة مسافة 5 كم , ويعد من افضل فنادق جدة ذات تصنيف الخمس نجوم , ويتميز الفندق عن غيرة من الفنادق بوجود العديد من الغرف التى لا تحتوى على اى من مسببات الحساسية , بالاضافة الى وجود نادى رياضى صحى وصالة العاب متنوعة , وصالة مستقلة بها العديد من العاب الفديو , ويحتوى الفندق ايضاً على مطاعم تعمل على مدار اليوم ومقهى على المسابح الخارجية.

افضل وارخص فنادق جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *