السبت , أبريل 20 2024

افضل منتجعات الاحساء

الإحساء واحده من المدن التي تتميز باشجار النخيل مما جعلها ذات اطلاله مختلفه كما أن الإحساء تحتل المركز الاول في احتوائها علي مجموعه مميزه وساحره من أفضل المنتجعات حيث أن منتجعات الإحساء مصممه بتصاميم معماريه عالميه كما أن الخدمات التي تقدمها منتجعات الإحساء مختلفه وكثيره.

 

افضل منتجعات الاحساء

افضل منتجعات الاحساء

  • فندق مكان

يعتبر واحداً من افضل منتجعات الاحساء ذات الخمس نجوم الفاخرة , ويتكون المنتجع من مجموعة من الغرف كبيرة الحجم والتى تحتوى على كافة الوسائل الترفيهية للإقامة , بالاضافة الى مسبحين فى الهواء الطلق للاطفال والكبار , ويوفر الفندق العديد من الخدمات المجانية للاقامة وهى تنظيف الغرف وغسل وكى الملابس بالاضافة الى خدمة التوصيل من والى المطار , ويحتوى على موقف سيارات مجانى للنزلاء ومطاعم تعمل على مدار اليوم.

  • فندق بست وسترن بريمير

يقدم ذلك الفندق اقامة فاخرة للنزلاء فهو عبارة عن منتجع سياحى متكامل من الفئة ذت الخمس نجوم السياحية , ويتكون من اكثر من 400 غرفة ذات مساحات كبيرة ومكيفة , ويتميز الفندق بديكورة الكلاسيكى والالوان المريحة للعين , ويحتوى على مسابح فى الهواء الطلق ونادى رياضى صحى ومجموعة من المطاعم العالمية التى تعمل على مدار اليوم.

  • فندق جاردن

يعد من افضل منتجعات الاحساء ذات 4 نجوم , ويقدم للنزلاء كافة وسائل الترفيه اثناء الاقامة به فتحتوى جميع الغرف على خدمة الواى فاى والمجانى , بالاضافة الى وجود فريق عمل كامل يعمل على تنظيف الغرف وغسيل وكى الملابس على مدار اليوم , وايضاً يحتوى الفندق على مسبح فى الهواء ونادى رياضى صحى وحديقة تجتوى على جلسات ويتميز الفندق بموقعة فى وسط مراكز التسوق الهامة بالمدينة.

افضل منتجعات الاحساء

  • فندق جراند بلازا

يقع فندق جراند بلازا فى شارع الامير طلال بالقرب من العديد من الاماكن السياحية ومراكز التسوق الهامة فى المدينة ويوجد في فندق جراند بلازا مسابح داخليه ومطعم فاخر كما أنه يوجد به اماكن لممارسه الرياضه فى الهواء الطلق وتصل الأسعار في فندق جراند بلازا الي حوالي 1000 ريال سعودي في الليله الواحدة للاقامة , ويتواجد فى الفندق بعض المطاعم الايطالية واليابانية والتى تعمل على مدار اليوم.

فندق جراند بلازا

 

 

  • انتركونتيننتال الاحساء

 

يعتبر من افضل منتجعات الاحساء ويوجد في شارع الملك خالد ويتميز بتصميمة الداخلى والخارجى المميز حيث يعد التصميم المعماري لمنتجع انتركونتيننتال الاحساء من أفضل التصميمات الموجودة على مستوى المنتجعات فى المدينة ,مما جعل ذلك المنتجع يتميز بإطلالته مميزه وساحره وجعلته من اشهر المنتجعات التي يقصدها الزوار و تصل الأسعار في انتركونتيننتال الاحساء الي 2500ريال سعودي في الليله الواحده ويحتوى يحتوي انتركونتيننتال الاحساء علي محلات لبيع الهدايا ومسابح كبيرة فى الداخل والهواء الطلق , بالاضافة الى مطعم يعمل على مدار اليوم , وصالة العاب رياضية فاخرة.

 

انتركونتيننتال الاحساء

 

  • المهيدب ريزيدنس الأحساء

يقع المنتجع على طريق الرياض , ويوفر المنتجع الكثير من الخدمات المتنوعة للنزلاء فيحتوى على العديد من المحلات التجارية والمرافق لذوى الاحتياجات الخاصة , بالاضافة الى صالات لممارسة الرياضة والانشطة المختلفة , ويتكون من مجموعة من الغرف متنوعة المساحات وايضاً يوجد به اجنحة مستقلة للعروسين , وتصل الأسعار في منتجع المهيب ريزيدنس الي 1200ريال سعودي في الليله الواحده.المهيدب ريزيدنس الاحساء

 

  • منتجع اكاسيا الاحساء

 

منتجع اكاسيا الاحساء

يقع المنتجع فى شارع الجبيل بالقرب من المعالم والمراكز الهامة بالمدينة ويتكون من اعداد كبيرة من الغرف تطل على المساحات الخضراء , ويحتوى المنتجع على مسبح فى الهواء الطلق وايضاً مسبح داخلى وخارجى , ويوفر المنتجع العديد من الخدمات للنزلاء ومنها خدمة توصيل الطعام الى الغرف وغسيل وكى الملابس , وايضاً خدمة الانترنت المجانى فى جميع الغرف , ويعد من ارخص المنتجعات فى الاحساء وتصل تكلفة الاقامة الى 600 ريال لليلة.

  • فندق سموير بلس الاحساء

  • بلو ساندس دبل تري الاحساء

فندق دبل تري

يوجد منتجع بلو ساندس دبل تري في شارع خالد بن الوليد ويعتبر من افضل المنتجعات فى الاحساء ,  يتميز المنتجع بالتنوع في الخدمات فهو لا يقدم فقط غرفه النوم ولكنه يوجد به خدمات أخري مثل وجود محلات تجاريه خدمات الانترنت المجانى وايضاً يحتوى على مطاعم فاخرة وتصل الأسعار في منتجع بلو ساندس دبل تري الي 580ريال سعودي في الليله الواحده.

  • فندق كورال

هو واحد من سلسلة منتجعات سياحية شهيرة فى المملكة العربية السعودية , ويقع الفندق فى شارع الظهران بجانب العديد من الخدمات والمرافق الهامة مما جعلة واحد من افضل منتجعات الاحساء من حيث الموقع , ويقدم الفندق العديد من خدمات الاقامة الفندقية الفاخرة ومنها خدمة الواى فاى المجانى وتنظيف الغرف يومياً. , ويتواجد به مطاعم وصلات رياضية ومسابح و تصل تكلفة الاقامة فى اللية الواحدة ما بين 250 الى 1000 ريال سعودى.

  • منتجع فيوري

يقع على طريق الملك عبدالله ويبتعد مسافة 20 كم عن المطار , ويتكون من 42 وحدة مستقلة من طراز الاقامة الفاخر , ويقدم العديد من المرافق والخدمات للنزلاء , وجميع الغرف تحتوى على انترنت مجانى بالاضافة الى وجود مطاعم تدعم خدمة توصيل الطعام للغرف , وتبلغ تكلفة الاقامة حوالى 466 ريال سعودى لليلة.

 

افضل منتجعات الاحساء

 

  • فندق المسافات

يعد من افضل منتجعات الاحساء ويقع فى شارع الامير نايف بن عبدالعزيز , ويتكون الفندق من غرف ذات مساحات متوسطة توفر اقامة هادئة للنزلاء بعيد عن صخب المدينة , وتحتوى الغرف على شاشات تلفزيون كبيرة وايضاً واى فاى مجانى بسرعات عالية , ويحتوى الفندق على مسابح داخلية واخرى فى الهواء الطلق , وتتراوح تكلفة الاقامة ما بين 130 الى 500 ريال سعودى لليلة.

  • منتجع ميليا

من المنتجعات الفاخرة فى المدينة والذى يتكون من مجموعة من الشقق الكبيرة والتى توفر اقامة فندقية مستقلة للنزلاء , ويوفر المنتجع العديد من الخدمات مثل تنظيف الوحدات بشكل يومى وايضاً خدمة الواى فاى المجانى , بالاضافة الى العديد من المرافق مثل صالات رياضية ومسابح فى الهواء الطلق وحديقة ذات مساحات خضراء بها جلسات للاستجمام وتتراوح تكلفة الاقامة ما بين 300 الى 800 ريال سعودى لليلة.

 

منتجعات الاحساء

  • منتجع ماريا

من المتجعات الفاخرة فى المدينة ويتكون من مجموعة من الوحدات المستقلة والتى تطل جميعها على مناظر خلابة ومساحات خضراء , ويقدم اقامة فندقية ذات طراز فاخر للنزلاء , ويوفر المنتجع العديد من الخدمات ومنها خدمة توصيل الطعام وغسل وكى الملابس , ويحتوى على مسبح فى الهواء الطلق ونادى رياضى صحى وصالات لممارسة العديد من الانشطة الرياضية.

افضل منتجعات الاحساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *