الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول

افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول

تقع منطقة سيركجي فى الشق الاوروبى من مدينه اسطنبول وتعد من اشهر المناطق فيها وذلك بسبب احتوائها على الكثير من معالم السياحة الهامة والمبانى العثمانية القديمة , بالاضافة الى الكثير اهم الاماكن السياحية فى اسطنبول مثل جامع السلطان أحمد، آيا صوفيا وقصر توب كابي , والكثير من المعالم السياحية.

 

افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول

اقرأ ايضاً : افضل الاماكن السياحية فى اسطنبول تركيا

افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول

  • فندق ليجاسي اوتومان

من افضل الفنادق فى سيركجى اسطنبول , ويتكون هذا الفندق من 410 غرفة جميعها تطل على ساحل بحر مرمرة , ويتميز بتصميمه المعمارى الفريد المستوحى من فنون العمارة العثمانية القديمة , ويحتوى الفندق على مجموعة من المطاعم التى تعمل على مدار اليوم بالاضافة الى نادى رياضى صحى واحواض سباحة فى الهواء الطلق.

  • فندق ميس

يعد من اهم الفنادق فى منطقة سيركجى وذلك بسبب موقعة المتميز بالقرب من المعالم السياحية الهامة , والمطاعم الشهيرة فى المدينة , حيث يبتعد الفندق مسافة 24 متر فقط عن متحف العلوم والتكنولوجيا الاسلامية , ويتكون هذا الفندق من مجموعة من الغرف ذات المساحات الكبيرة ويحتوى على نادى رياضى صحى.

 

افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول

 

  • فندق جولدن هورن

يعتبر من افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول ذات الاربع نجوم , ويتكون الفندق من 300 غرفة فندقية فاخرة تحتوى على مرافق متنوعه للرفاهية , بالاضافة الى احتواء الفندق على احواض سباحة فى الهواء الطلق ونادى رياضى صحى وموقف سيارت , ويقدم الفندق خدمة التوصيل من والى المطار.

  • دبل تري باي هيلتون

من اهم فنادق سيركجى ذات الخمسة نجوم ويتكون الفندق من مجموعة من الغرف ذات التصميمات الانيقة والتى تطل جميعها على مضيق البسفور , ويحتوى الفندق على عدد من المطاعم التى تعمل على مدار اليوم بالاضافة الى احواض السباحة المغلقة ونادى رياضى صحى وملعب جولف.

  • اوركا رويال اسطنبول

من اشهر وافضل الفنادق سيركجى ذات الثلاث نجوم ويعد من الخيارات المناسبة لمن يقوم بالبحث عن الرفاهية والراحة والقرب من اهم الاماكن السياحية الهامة حيث يقع الفندق بالقرب من اهم مراكز التسوق فى اسطنبول.

افضل الفنادق فى سيركجي اسطنبول

  • فندق غلطة

من اهم فنادق سيركجى ذات الثلاث نجوم ويوفر الفندق العديد من الغرف الفندقية الفاخرة التى تتميز بديكورات وتصميمات عصرية , ويحتوى على مطاعم تعمل على مدار اليوم وموقف سيارات مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *