الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / معلومات عن سوق اولوس انقرة

معلومات عن سوق اولوس انقرة

اولوس انقرة من اقدم الاسواق الشعبية فى مدينة انقرة ويعد من اهم المعالم السياحية فيها , حيث يستقطب السوق الاف الزوار يومياً بهدف التعرف على تاريخ المدينة العريق وشراء المنتجات والحرف اليدوية الموجودة فية , ويضم السوق عدد كبير من المحلات التى تبيع كافة الاغراض والمنتجات.

معلومات عن سوق اولوس انقرة

اقرأ ايضاً : رسوم دخول حديقة مينيا تورك اسطنبول وافضل الانشطة بها

سوق اولوس انقرة

  • يقع سوق اولوس انقرة فى منطقة انافاتالار ويضم السوق عدد كبير من المحلات المتخصصة فى بيع المنتجات العذائية والخضراوات والفواكه.
  • يحتوى السوق على عدد كبير من المحلات المتخصصة فى بيع الملابس والمنتجات النسجية باسعار فى متميزة.
  • يضم السوق العديد من التجار المتخصصين فى بيع الحرف اليدوية مثل السجاد اليدوى والمشعولات من الذهب والفضة ويقوم التجار باهداء الزوار بعض القطع من الحلوى التركية وكوب من الشاى.
  • يقع بالقرب من السوق العديد من الاسواق الشهيرة مثل سوق سولهان الذى يباع فيه السجاد اليدوى.

 

 

معلومات عن سوق اولوس انقرة

 

مواعيد عمل سوق اولوس انقرة

يعمل سوق اولوس انقرة يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً ولكن يمتد العمل يوم الاحد الى الساعة العاشرة مساءً.

الفنادق القريبة من سوق اولوس انقرة

  • فندق رويال كارين

يعد من افضل الفنادق فى انقرة ذات الاربعة نجوم ويتكون الفندق من 300 غرفة ذات مساحات متوسطة ويوفر الفندق مستوى معيشة جيد للنزلاء فيه , ويضم الفندق نادى رياضى صحى بالاضافة الى معلب للتنس وصالة بولينج , ويحتوى الفندق على مسبح فى الهواء الطلق بالاضافة الى حمام تركى ويقدم خدمة التوصيل من والى المطار ومكتب لتغير العملات.

 

معلومات عن سوق اولوس انقرة

 

  • فندق أتالاي

من افضل فنادق العاصمة ذات الاربعة نجوم ويتكون الفندق من 500 غرفة ذات مساحات مختلفة ويحتوى الفندق على العديد من المرافق الترفيهة مثل صالة لعب التنس وملعب كرة قدم صغير بالاضافة الى 3 مسابح , ويتميز الفندق بديكورة المميز وخدمتة الجيدة , واعجب الكثير من الزوار بهذا الفندق.

  • فندق دوبل كمفورت

يقع بالقرب من سوق اولوس انقرة ويبتعد عنة مسافة 3 كم , ويحتوى الفندق على العديد من المرافق الترفيهة للنزلاء مثل صالات للتنس وملعب جولف بالاضافة الى احتواء الفندق على 4 مطاعم يعملا على مدار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *