الخميس , أبريل 25 2024
الرئيسية / قارة أوروبا / فرنسا / معلومات عن ديزنى لاند باريس

معلومات عن ديزنى لاند باريس

تعد ديزنى لاند باريس اكبر مدينة العاب ترفيهيه فى اوروبا تصلح للكبار والصغار وثانى مدينة العاب لديزنى خارج الولايات المتحدة الامريكية بعد ديزنى لاند طوكيو , ويقصدها مئات الالاف من سياح العاصمة الفرنسية سنوياً , وتضم مجموعة كبيرة من الالعاب الترفيهة بالاضافة الى المبانى الخيالية من الاساطير بالاضافة الى الحدائق والاشجار التى تعم بالبهجة على زوار المكان.

 

معلومات عن ديزنى لاند باريس

اقرأ ايضاً : ابرز معالم تركيا السياحية

 

معلومات عن ديزنى لاند باريس

تم افتتاح ديزنى لاند باريس فى 12 ابريل عام 1992 ميلادياً لتصبح اكبر مدينة العاب فى اوروبا وتحتوى المدينة على العاب مائية وصالات للتزلج على الجليد بالاضافة الى السيارات الكهربائية , وتقع ديزنى لاند باريس على بعد 40 كم من مركز المدينة فى منطقة مارني لا فالى.

 

اقسام ديزنى لاند باريس

تتكون ديزنى لاند باريس من خمسة اقسام رئيسية كل قسم له مطاعمة والعابة الخاصة به والاقسام هى :

  • شارع الولايات المتحدة الامريكية الرئيسي : يتواجد فيه الكثير من المبانى الخشبية المتراصة بجوار بعضها والتى توضح شكل المدن الامريكية الصغيرة بالاضافة الى المحلات التجارية والمطاعم الامريكية.
  • Fantasyland : يحتوى هذا القسم على مبنى بينوكيو بالاضافة الى لعبة الجميلة النائمة وسنو وايت , ويقام فية عرض It’s a small world الذى يجسد الحقيقة الطبيعية للعالم.
  • discovrylandland : وهذا القسم خاص بارض الاكتشفات ويحتوى على الالعاب الخاصة باستكشاف الفضاء والذهاب عبر الزمن.
  • adventureland : يتضمن هذا القسم من ديزينى لاند باريس على العاب وشخصيات القراصنة والمهربين والكابتن هوك وعائلة وبايرت أوف ذو كاريبيان بالاضافة الى انه يقام فيه مطاردة سريعة فى المياة من خلال العربات التى تدور 360 درجة.
  • frontireland : يتم فى القسم الخامس من ديزينى لاند باريس التعرف على ايام الغرب الامريكى.

 

معلومات عن ديزنى لاند باريس

 

طريقة الوصول الى ديزنى لاند باريس

يتم الوصول الى ديزنى لاند عن طريق القطار RER A والنزول فى محطة MARNE-LA-VALLEE , او من خلال الركوب من محطة Charles de فى شارع الشانزليزيه والنزول فى محطة ديزنى لاند MARNE-LA-VALLEE.

مواعيد عمل ديزنى لاند باريس

  • منتزة ديزنى لاند : من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً.
  • استوديوهات والت ديزني : من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *