الخميس , فبراير 29 2024

مطاعم حنيذ ابها

مطاعم حنيذ ابها توجد العديد من المطاعم التي تقدم الحنيذ في مدينة أبها في المملكة العربية السعودية، ولكن من الصعب تحديد المطعم الأفضل بالضبط لأن ذلك يعتمد على تفضيلات الأفراد وما يبحثون عنه في تجربة تناول الطعام.

الخيار الامثل لمطاعم حنيذ ابها

أبها هي واحدة من المدن الرائعة في المملكة العربية السعودية، وتتميز بتوفر العديد من المطاعم المتنوعة التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة، إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم حنيذ في مدينة أبها، فيمكنك النظر في الخيارات التالية:

مطعم موسى شقوى للحنيذ الأصلي

حنيذ ابها

مطعم موسى شقوى للحنيذ الأصلي يعد وجهة رائعة لتذوق الحنيذ الأصيل في أبها، يمكنك الاتصال بالمطعم عن طريق الأرقام التالية:

الهاتف: +966540691734 أو 052254931.
يقع المطعم على طريق أبو هريرة في حي المنسك.

ساعات الزيارة هي يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، توجد فرصة رائعة للاستمتاع بأطباق الحنيذ الشهية في هذا المطعم الرائع

اقرا ايضا : سوق السمك أبها

مطعم ولائم الشيوخ في أبها

مطعم ولائم الشيوخ في أبها تقدم نفسها بشكل ممتاز من خلال تقديم أطباق شعبية ولذيذة مثل الحنيذ والمندي والمعصوب، يمكنك الاتصال بالمطعم عن طريق الأرقام التالية:

الهاتف: +966557775003 أو 0172275777.
يقع المطعم في حي المظفين مقابل مجمع النميس الطبي، إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام سعودي شهية ومليئة بالنكهات الشعبية، فقد تكون هذه الوجهة هي الخيار المثالي لك.

مواعيد العمل :هي يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الاحداثيات

مطعم حنيذ البداية بأبها

مطعم حنيذ البداية في أبها هو وجهة مميزة تستحق الزيارة، يحظى المطعم بتقييمات إيجابية من الزبائن والزوار، ويوفر مقاعد مريحة للعائلات والأفراد، تعتبر أسعاره متوسطة وبالمتناول للجميع، ويقدم الحنيذ بالوصفة الأصلية التي تميز طعمه الفريد، يمكنك طلب الحنيذ بالوزن أو الكيلوغرام، حسب تفضيلك.

يمكنك الاتصال بمطعم حنيذ البداية عن طريق:

الهاتف: +966503360606.
يقع المطعم في منطقة المنهل على طريق مكة المكرمة. إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام شهية وأصيلة للحنيذ، فإن هذا المطعم يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لزيارتك

اقرا ايضا : افضل اماكن سياحية في ابها بالاحداثيات

مطبخ أبو خيال للحنيذ والأطباق الشعبية

حنيذ ابها

مطعم أبو خيال هو واحد من أفضل مطاعم حنيذ ابها، وهو وجهة مشهورة يقصدها السكان المحليين والزوار على حد سواء، سواء كانوا سعوديين أو من جنسيات أخرى، يعتبر هذا المطعم مناسبًا للعائلات والأفراد، وتكون أسعاره متوسطة ومعقولة، ما يميزه أيضًا هو وجود الموسيقى الهادئة التي تضفي جوًا مميزًا أثناء تناول الطعام.

يمكنك الاتصال بمطعم أبو خيال عن طريق:

الهاتف: +966502231430.
عنوان المطعم: حي الزورا، على طريق الإمام عبد الرحمن بن فيصل بن تركي، إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام لذيذة لأطباق حنيذ  ابها والأطباق الشعبية في أبها، فإن مطعم أبو خيال يعتبر خيارًا ممتازًا لزيارتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *