الأربعاء , أبريل 24 2024

كافيهات أبراج الرياض

تعتبر كافيهات أبراج مدينة الرياض من الأشياء الهامة التي تشغل بال كثير من الزائرين والنزلاء في أبراج الرياض الشهيرة، وذلك مثل المطاعم التي تحظى باهتمام الكثير أيضا، حيث تضم الأبراج مجموعة من الكافيهات الرائعة في خدمتها وجودة منتجاتها، وفيما يلي سوف نتناول أشهر تلك الكافيهات وعناوينها وتصنيف كل منها بشئ من الإيجاز.

كافيهات أبراج الرياض

والآن إليك عزيزي القارئ أشهر وأفضل الكافيهات في أبراج الرياض.

1- elite Cafe أو مقهى النخبة

ويتواجد هذا الكافيه في برج الفيصلية، طريق الملك فهد الفرعي في أبراج التعاونية بجانب مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض.

ويتميز المكان بالهدوء. ومن أشهر ما يقدمه هو البلاك كوفي وأطباق الباستا والبرجر والعديد من السندويتشات الأخرى. كما قيمه الزوار بدرجات عالية فيما يخص الخدمة وحسن التعامل.

2- كافالي كافيه في برج رافال

كافيهات أبراج الرياض وكل ما يجب معرفته عنها

هو من الكافيهات المتميزة للأفراد والعائلات على حد سواء، ويوجد به جلسات داخلية وخارجية (تراس) على المسبح. وخدماته مميزة. وكذلك جلساته تتميز بالمتعة.

ويتمتع الكافيه أيضا بوجود أماكن مكشوفه رائعة لتجهيز حفلات أعياد الميلاد، وكذلك شوكولاته جاهزة مميزة ورائعة المذاق.

3- إيرث كافيه

من الكافيهات الراقية في الرياض، حيث يتميز بتقديم المشروبات الصحية الخالية من المواد الحافظة. ويضم جلسات للعائلات والشباب. ويتمتع بالأكل اللذيذ والجلسات الممتعة والجو الرائع.

كما يقدم الكافيه وجبات فطور متأخر مثل الخبز المحمص الفرنسي والبطاطا بالكمأة في مساحة راقية مميزة ويقدم قهوة مبتكرة.

4- ارتواء كافيه من أشهر كافيهات الرياض

ويتواجد في أبراج العليا بالرياض، في شارع وادي الأرطاوي، وهو من الأماكن التي تقدم مشروبات مميزة لزائريه. وله أكثر من فرع داخل المملكة العربية السعودية. ومسموح بدخول الأطفال إليه، ويقوم بعرض المباريات الهامة.

ينصح العديد من رواد الكافيهات في الرياض بكافيه ارتواء. نظرا لما يقدمه من خدمة عالية الجودة.

5- باريسا كافيه

ويتميز أكثر بتقديم وجبات طعام لذيذة مثل الكريبات بأنواعها. وجميعها تتميز بأسعار مناسبة ورائعة. كما يقوم الكافية بتقديم الأيسكريم اللذيذ والشهي والموهيتو، والقهوة الباردة والحارة.

6- كافيه WOOP

هذا الكافية في الأصل كويتي الجنسية، لكنه فتح فرع في الرياض. وهو متخصص في الجوس بار والوافل، والأسعار هناك تميل أكثر للفئة المتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *