الرئيسية / قارة آسيا / المملكة العربية السعودية / فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

تعد مدينة مكة من اهم المدن السياحية فى العالم حيث تحتوى المدينة على الحرم المكى الذى يعد اكثر المناطق قدسية فى العالم , ويتوافد اليها ملاين السياح سنوياً بهدف اقامة الحج او العمرة , ومن شروط السفر هى البحث عن الفنادق وتحتوى مكة على العديد من الفنادق الفاخرة , وفى السطور التالية سنذكر اهم فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

من اهم فنادق مكة القريبة من الحرم والرخيصة

  • فندق الشهداء

فندق الشهداء من اهم فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة والإقامة فيه رائعة حيث انه يحتوي علي الكثير من الخدمات التي توفر لك كل سبل الراحة في اقامتك ومن هذه الخدمات الرائعة  , ويتكون الفندق من مجموعة من الغرف ذات مساحات متنوعة وتحتوى الغرف على العديد من الخدمات ومنها خدمة الانترنت , بالاضافة الى توفير خدمة غسيل وكى الملابس وتنظيف الغرف بشكل يومى , ويضم الفندق ايضاً متاجر ومطعم يعمل على مدار اليوم , ويتميز الفندق باسعاره المميزة وحسن الاستقبال والضيافة ويتمتع باطلالة مباشرة على الحرم المكى.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

  • فندق صفوة الغفران

يتميز هذا الفندق باطلالتة المباشرة على الحرم المكى , ويحتوى الفندق على العديد من الخدمات والمرافق التى توفر اقامة مميزة للنزلاء , ويحتوى الفندق على نادي رياضى صحى وموقف سيارات مجانى للنزلاء بالاضافة الى مجموعة من المطاعم المتنوعة والتى تعمل طوال اليوم , والاسعار فى هذا الفندق متوسطة.

  • فندق كونراد

يبعد هذا الفندق مسافة 500 متر عن الحرم المكى , ويعد من اهم الفنادق الموجودة فى تلك المنطقة , وتتمتع جميع الغرف باطلالة مباشرة على الحرم , ويحتوى الفندق على بعض الخدمات والمرافق التى توفر اقامة فاخرة للنزلاء , ويقدم الفندق وجبات مجانية للنزلاء بالاضافة الى خدمة الانترنت.

  • فندق بولمان زمزم

يعد من اكبر الفنادق القريبة من الحرم المكى والتى تتمتع جميع الغرف باطلالة على الحرم , وتم بناء الفندق على نهج العمارة الاسلامية ليكون مختلف عن الفنادق الاخرى , وتحتوى جميع غرف الفندق على خدمة الانترنت المجانى بالاضافة الى توفير خدمة غسيل وتنظيف الغرف بشكل دورى , ويحتوى الفندق ايضاً على موقف سيارات كبير ومطعم يعمل على دوام اليوم.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

  • فندق دار المقام

يعد من اهم فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة , ويتكون الفندق من اكثر من 400 غرفة ذات مساحات مختلفة ويحتوى على نادى رياضي وصالة العاب رياضية بالاضافة الى مجموعة من المتاجر والمطاعم التى تعمل على مدار اليوم , ويتميز الفندق باسعارة المناسبة مع الكثير من الفئات.

  • فندق العليان الخليل

يعد من اهم الفنادق ذات الثلاث نجوم , وتحتوى جميع غرف الفندق على مكيف هواء وتلفاز وانترنت مجانى , ويحتوى الفندق على قاعات لاقامة الاجتماعات ونادى رياضى صحى , بالاضافة الى مطعم يقدم العديد من الاكلات المتنوعة ويعمل طوال اليوم واسعار هذا الفندق تتراوح ما بين 50 الى 100 ريال لليلة الواحدة.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

  • فندق التوفيق بلازا

يعد من افضل فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة ذات الثلاث نجوم ويبعد الفندق مسافة 1 كم عن الحرم المكى , وتطل جميع غرف الفندق على ساحة الحرم , ويوفر الفندق اقامة فندقية فاخرة للنزلاء حيث تم توفير مكيف هواء فى كل غرفة بالاضافة الى العديد من الخدمات مثل تنظيف الغرف وتوصيل الطعام لها , ويحتوى الفندق على نادى رياضى صحى وموقف سيارات مجانى.

  • فندق البتال

يبعد الفندق مسافة 700 متر عن الحرم المكى , ويعد الفندق من افضل الفنادق ذات 2 نجمة فى مكة حيث يقدم الفندق اقامة رائعة للنزلاء ويوفر لهم العديد من سبل الاقامة المريحة , وتحتوى جميع الغرف على مكيف هواء وخدمة انترنت مجانى والاسعار فى هذا الفندق معتدله.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

 

  • سويس اوتيل المقام مكه

فندق سويس اوتيل المقام مكه من الفنادق القريبه ف مكه والرخيصه ومما يزيد من رغبة المقيم في الاقامة فيه هو تواجده بالقرب من الحرم بل وأنه يطل مباشرة علي المسجد الحرام مما يجعل موقعه متميزا والمقصد الاول للأشخاص الذين يريدون الصلاة في المسجد الحرام كما أن هذا الفندق يوفر الكثير من الخدمات المتنوعة والتي تجعل المقيم فيه يرغب في الاقامة حيث أن الفندق يوفر كل وسائل وسبل الراحة ومن الخدمات التي يقدمها الفندق

يوجد في فندق سويس اوتيل المقام مكه مطعم يقدم الوجبات اللذيذة علي مدار اليوم كما أنه يوجد به صندوق لحفظ الامانات كما أنه يوجد به خدمة الإنترنت أما عن الغرف فإن الغرف تحتوي علي تلفاز وهاتف وتكييف وخدمة إنترنت ويعد فندق سويس اوتيل المقام مكه من افضل الفنادق الموجودة في مكة والتي لها موقع مميز هذا وبالإضافة الي أن سعر الاقامة في الفندق رخيص وغير مبالغ فيه .

  • فندق لومريديان مكة المكرمة

من اشهر الفنادق الموجودة في مكة المكرمة داخل المملكة العربية السعودية وهو من الفنادق القريبة في مكه والرخيصه لذا فإن موقع فندق لومريديان مميز لهؤلاء الذين يرغبون في الاقامة في احدي الفنادق القريبة من الحرم كما أن فندق لومريديان يمتاز بما يقدمه للمقيمين من تهيئه جو عام مناسب وتوفير الراحة والهدوء لهم كما أنه يوجد في هذا الفندق خدمه نقل من والي المطار ويوجد به أيضا مطعم رائع  ويوجد في هذا الفندق قاعه المؤتمرات ومركز اعمال كما أن الغرف مجهزه بكل ما يحتاجه الفرد من خدمات الانترنت والهاتف كما أن الفندق به مركز صحي يحتوي علي صالون التجميل .

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

  • فندق مكارم ام القري 

من افضل فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة ويبعد الفندق حوالي ٣كم عن المسجد الحرام وهو من الفنادق الرائعة والتي تهتم براحة المقيمين فيه كما أنه يوجد به الكثير من الخدمات مثل خدمة النقل من المطار الي الفندق ومن الفندق الي المطار كما أنه يوجد بفندق مكارم ام القري خدمة الإنترنت كما أنه يوجد صندوق لحفظ الامانات ويحتوي فندق مكارم ام القري علي مطعم مميز يقدم اشهي المأكولات علي مدار اليوم وسوف تجد بالفندق ايضا قاعه مؤتمرات ومركز اعمال .

أما عن الغرف فإن الغرف في فندق مكارم ام القري رائعة ومجهزة بكل وسائل الراحة كما أنها تمتاز بوجود الانترنت ويوجد في داخل كل غرفه مكتب العمل وهاتف لإجراء المكالمات كما تحتوي كل غرفه علي اله لإعداد القهوة والشاي كما أن الفندق به حمامات مجهزه جيدا وبها كل المستلزمات التي يحتاجها الفرد .

ويهتم فندق مكارم ام القري بالاستقبال بالشخص الذي يقيم فيه كما قيم فندق مكارم ام الأخلاق بأنه من الفنادق ذات المستوي النظافة العالي كما أن الفندق ايضا يعد من الفنادق الرخيصة ذات الأسعار المقبولة وغير مبالغ فيها .

  • فندق زوار البيت

يعتبر من افضل فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة ذات الثلاث نجوم , ويتمتع الفندق بموقع مميز حيث يبعد عن الحرم مسافة 900 متر فقط , ويحتوى الفندق على العديد من الغرف المكيفة والتى تحتوى على خدمة انترنت مجانى , بالاضافة الى وجود فى الفندق صالة ألعاب رياضية ومطعم وموقف سيارات.

فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة

 

  • فندق ماس الطلائع 

يقع الفندق فى موقع مميز بالقرب من مراكز التسوق الهامة فى مدينة مكة , ويبعد مسافة 2.3 كم عن الحرم المكى , وتم تجهيز الفندق باحدث الوسائل التى تزيد من سبل الاقامة الفاخرة للنزلاء , حيث يحتوى الفندق على مطاعم تقدم العديد من الاكلات المتنوعة وموقف سيارات مجانى , بالاضافة الى وجود نادى رياضى صحى.

عن ناديه مصطفي

شاهد أيضاً

أجمل المناطق الخضراء في السعودية

أجمل المناطق الخضراء في السعودية

أجمل المناطق الخضراء في السعودية ذلك لأن الكثير من السياح حول العالم. يُهَيأ لهم أن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *