فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

مع اقتراب موسم الحج ومواسم العمرة فى كل عام يبحث الكثير من الحجاج عن فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم الاستمتاع بالاطلالة المباشرة على الكعبة والروحانيات والشعور بالراحة من جانب أخر ولكن في هذا المقال جمعنا لكم قائمة بافضل الفنادق الرخيصة والتى تطل على المسجد الحرام مباشرة.

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

اقرأ ايضاً : السياحة فى جزر المالديف افضل الاماكن السياحية ومراكز التسوق والفنادق فى جزر المالديف

فنادق مكة القريبة من الحرم

  • فندق كونراد

من أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم ويتكون الفندق من العديد من الغرف كبيرة المساحة والعصرية والتي تتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم المكى و يقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء مثل مكتب لتأجير السيارات يعمل على مدار اليوم , ومجموعة من المطاعم الفاخرة وتتراوح أسعار الغرف فى الفندق ما بين 123 إلى 173 دولار فى موسم الحج.

 

 

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

  • فندق دار التوحيد إنتركونتينتال

من فنادق مكة القريبة من الحرم المكي والمطلة عليه مباشرة ويتكون الفندق من عدد من الغرف ذات المساحات الكبيرة ويقدم لعملائه خدمة النقل من وإلى المطار وتبديل العملات , ويتراوح سعر الإقامة فى الفندق ما بين 130 دولار وحتى 190 دولار أثناء موسم الحج.

  • أجنحة هيلتون مكة

من أشهر فنادق مكة القريبة من الحرم وجميع غرف الفندق تتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم , ويحتوي الفندق على مجموعة من المطاعم التي تعمل على مدار اليوم , ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات مجانى للنزلاء.

  • ام ميلينيوم

يعد واحد من فنادق مكة القريبة من الحرم ذات الخمس نجوم ويضم مجموعة من الغرف المكيفة التى تتمتع بأطلالتها المباشرة على الحرم ويقدم لنزلائه خدمة غسيل الملابس وتغير العملات ويحتوى على موقف سيارات امن , ويتراوح سعر الإقامة فى الفندق ما بين 32 إلى 75 دولار فى الموسم السياحى.

 

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

  • فندق رافلز

يعد فندق رافلز واحد من فنادق مكة القريبة من الحرم حيث تتمتع جميع الغرف بإطلالة مباشرة على الكعبة والمسجد الحرام , ويتكون الفندق من مجموعة من الأجنحة الفاخرة التي تتمتع بالخصوصية , ويقدم الفندق لعملائه خدمة الخادم الشخصي الذي يقوم بتلبية احتياجاتهم على مدار اليوم , بالإضافة إلى خدمة تخزين المقتنيات بصورة أمنة ويحتوى على مجموعة من المطاعم التى تعمل على مدار اليوم وصراف الي ومكتب لتغيير العملات واستئجار السيارات وتتراوح أسعار الإقامة فى الفندق ما بين 202 إلى 232 دولار حسب الموسم السياحى.

  • سويس اوتيل

من أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم والذى يتميز بإطلالة على الكعبة ويقدم الفندق العديد من الخدمات للمعتمرين والحجاج منها خدمة الخادم الذى يلبى طلبات العملاء على مدار اليوم وخدمة غسيل الملابس , ويحتوى الفندق على مطعم يقدم مجموعة من الأكلات العربية والعالمية على مدار اليوم وتتراوح أسعار الغرف لشخصين ما بين 125 إلى 147 دولار.

  • فندق دار الغفران

من الفنادق ذات الخمس نجوم التى تتمتع بإطلالة بانورامية على الحرم مباشرة , ويتكون الفندق من مجموعة من الغرف والأجنحة المستقلة والتى تتميز بالخصوصية والهدوء , ويقدم الفندق لعملائه خدمة غسيل وكى الملابس ويحتوي على مطعم يقدم العديد من الاكلات السعودية والعالمية , ويحتوي على مكاتب تأجير السيارات وتغير العملات , وتتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 133 إلى 130 دولار للغرفة لفردين.

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

  • فندق مكارم أجياد

يعد من أفضل فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم حيث يقع على بعد 10 دقائق سيرا بالاقدام من بئر زمزم والكعبة , ويضم الفندق 411 غرفة مستقلة , ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية لجميع الغرف ويحتوي على 4 مطاعم تعمل على مدار 24 ساعة.

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

 

 

اقرأ ايضاً : السياحة فى إندونيسيا وأفضل الأماكن السياحية وأفضل وقت لزيارة إندونيسيا

  •  إيلاف بكه

يقع فندق إيلاف بكة بالقرب من المسجد الحرام والكعبة الشريفة ويعد من أكبر الفنادق فى مكة ويتكون الفندق من 811 غرفة مستقلة ويحتوى على مطعمين يقدمان الاكلات الشرقية والعالمية وموقف سيارات مجاني بالإضافة إلى مكاتب لتغيير العملات واستئجار السيارات.

  • فندق جبل عمر حياة ريجنسي

يعد من أشهر فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم , حيث يبعد عن المسجد الحرام والكعبة مسافة 1,7 كم ويتكون الفندق من 600 غرفة مستقلة متوسطة الحجم ويحتوى الفندق على مطعمين يعملان على مدار اليوم وموقف سيارات مجاني وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات ومركز لياقة بدنية وتتراوح تكلفة الإقامة فيه ما بين 25 إلى 35 دولار لليلة.

  • فندق دار الإيمان رويال

من افضل فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم حيث يقع على بعد 5 دقائق سير عن الكعبة ويتكون الفندق من 810 غرفة مستقلة ويحتوى على مطعمين يقدمان اكلات عربية وسعودية , مركز رجال اعمال نادي رياضي صحي ومواقف سيارات , وتتراوح تكلفة الاقامة فى الفندق ما بين 30 إلى 50 دولار لليلة وتختلف تكلفة الإقامة حسب الموسم السياحى.

  • فندق مبارك بلازا

من الخيارات المتميزة للباحثين عن فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم حيث يبعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الحرم المكى ويتكون الفندق من 355 غرفة مستقلة ويحتوى على خزانة للأمانات الضيوف ويقدم خدمة الخادم لتلبية طلبات النزلاء طوال 24 ساعة , ويحتوي على مطعمين وكافتيريا يعملان على مدار اليوم ومركز رجال أعمال وموقف سيارات.

 

 

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

 

  • فندق مكة ماريوت

من افضل الفنادق المخصصة للإقامة العائلية ويقدم الفندق خدمات الجلوس ما بين الغرف والأجنحة , ويبعد الفندق مسافة 4 كم عن الحرم المكى , ويحتوى الفندق على مطعمين للمأكولات الشرقية ومركز رياضى وموقف سيارات.

  • فندق الملتزم

يقع الفندق في حي محبس الجن ويبعد مسافة 6 كم عن المسجد الحرام والكعبة , ويتكون الفندق من العديد من الغرف الانيقة التى تحتوى على آلات لصنع الشاي والقهوة ويقدم لعملائه خدمة الفطور المجانى فى الغرفة ويحتوى الفندق على محلات تجارية لأشهر الماركات.

  • فندق الدانة الماسية

من أفضل فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم ويتكون الفندق من انواع مختلفة من الغرف منها التى تتسع لاربعة أشخاص وغرف عائلية ويقدم الفندق خدمة الواى فاى المجانى لجميع الغرف ويحتوي على مطاعم تعمل على مدار اليوم وموقف سيارات أمن و مجاني للنزلاء.

  • فندق درنيف أجيال

من الفنادق الشهيرة لدى الحجاج والمعتمرين وخاصة العائلات حيث يتكون الفندق من انواع متعددة من الغرف منها التى تتسع لثمان افراد وتتميز الغرف والأجنحة بأطلالتها المباشرة على الجبل ويقدم الفندق خدمة الذهاب والاياب الى الحرم وخدمة تسجيل الدخول والخروج السريع.

 

 

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

 

  • فندق مكارم الوسام

يقع الفندق على بعد 18 دقيقة بالسيارة من الحرم ويقع بالقرب من مجمع مكة للتسوق , ويوفر الفندق غرف خالية من مسببات الحساسية ومرافق لكبار السن , ويحتوى على عدد من المطاعم بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات الولائم , ويقدم الفندق خدمة غسيل الملابس وتنظيف الغرفة يومياً ويحتوى على موقف سيارات مجانى.

  • فندق درنف مكة

من أفضل فنادق مكة الرخيصة وقريبة من الحرم ويقع الفندق على بعد 16 دقيقة بالسيارة من الكعبة والمسجد الحرام وبالقرب من مراكز التسوق في مكة , ويتكون الفندق من مجموعة من الغرف المتعددة منها التى تتسع لثمان اشخاص , وغرف مخصصة للعائلات وتتمتع جميع الغرف باطلالة مباشرة على الجبل ومعالم مكة الهامة.

  • فندق إيلاف السلام

يقع الفندق على بعد 8 كم من الحرم المكي ويتكون الفندق من عدد من الغرف المتنوعة المساحات والمكيفة بالكامل ويحتوي الفندق على مطاعم تعمل على مدار اليوم ويقدم خدمة تنظيف الغرف يومياً وغسيل الملابس ويضم مكاتب لتغير العملات واستئجار السيارات ويعد من أفضل فنادق مكة الرخيصة وقريبة من الحرم.

 

فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

شاهد أيضاً

آثار منازل ومساجد تركية

أفضل الأماكن في جزيرة فرسان

إذا كنت تريد السفر غلى وجهة سياحية تتمتع بالهدوء، فإن أفضل الأماكن في جزيرة فرسان ...

شاطئ نصف القمر

شاطئ نصف القمر

 إن الله قد وهبنا هذا العالم الجميل والذي يوجد به الكثير من الأماكن التي يمكن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *