الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / حديقة جاذبة بورصة وافضل الانشطة بها

حديقة جاذبة بورصة وافضل الانشطة بها

تقع الحديقة فى منطقة يلدريم فى منتصف مدينة بورصة و تعد حديقة جاذبة بورصة من اهم الاماكن السياحية فى مدينة بورصة للعوائل وياتى اليها الكثير من السياح سنوياً , وتتكون الحديقة من مجموعة من احواض وبرك للاسماك بجانب المساحات الخضراء بالاضافة الى اماكن للتنزه, وتحتوى الحديقة على العديد من المطاعم التى تقدم الاسماك الطازجة.

 

حديقة حديقة جاذبة بورصة وافضل الانشطة بها

 

اقرأ ايضاً : تعرف على ارض العجائب فى انقرة وافضل الانشطة بها

ماذا تحتوى حديقة جاذبة بورصة؟

تحتوى حديقة الاسماك فى بورصة على انواع مختلفة من الاشجار ذات الاطوال العالية بالاضافة الى أكواريوم يضم مجموعة من الاسماك فى احواض من الزجاج تشبه البحر , وتحتوى هذة الاحواض على اعداد مختلفة من انواع الاسماك ومنها الاسماك كبيرة الحجم والاسماك الصغيرة , بالاضافة الى منطقة الالعاب وصالات الانشطة الرياضية بالاضافة الى مدينة الالعاب المستقلة.

 

 

حديقة حديقة جاذبة بورصة وافضل الانشطة بها

مواعيد عمل حديقة جاذبة بورصة واسعار التذاكر

تعمل حديقة جاذبة بورصة على مدار ايام الاسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً , يتم دخول الحديقة مجاناً بدون اى رسوم.

 

حديقة حديقة جاذبة بورصة وافضل الانشطة بها

 

افضل الانشطة بحديقة جاذبة بورصة

  • عند زيارتك لحديقة جاذبة بورصة فاول شئ يمكنك القيام به هو الذهاب الى منطقة احواض الاسماك والاستمتاع بمشاهدة الاسماك المتنوعة حيث تعد هذة الاحواض من اكبر احواض الاسماك فى العالم وتوفر روئية مثل الغوص فى اعماق البحر.
  • تضم الحديقة منطقة العاب ترفيهية للكبار والصغار فيمنك زيارة هذة المنطقة والاستمتاع باللعب بالالعاب المتنوعة والمختلفة وتتراوح تذاكر الالعاب ما بين 5إلى 20 ليرة للفرد وهناك بعض الالعاب المجانية.
  • من الممكن ممارسة رياضة كرة القدم او رياضة التنس او السله فى احد الملاعب الموجودة بالحديقة بالاضافة الى ان هناك امكانية فى ممارسة رياضة الركض مع الاصدقاء واقامة السباقات فيما بينكم.
  • تحتوى الحديقة على ممشى صغير فى وسط المساحات الخضراء ويمكنك الاستمتاع بالسير  واستماع الموسيقى الهادئة فى وسط هذة النباتات والتقاط الصور التذكارية.
  • بعد الانتهاء من التنزة فى حديقة جاذبة بورصة فان يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه الغداء مع الاصداقاء فى وسط جو من المرح والطبيعة الخلابة فى احد المطاعم الموجودة , وبعدها يمكنك تناول مشروبك الخاص من اكشاك بيع المشروبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *