السبت , ديسمبر 9 2023
الرئيسية / قارة آسيا / المملكة العربية السعودية / حديقة الشهداء الرياض أو حديقة غرناطة مكان رائع وخاصة للعوائل

حديقة الشهداء الرياض أو حديقة غرناطة مكان رائع وخاصة للعوائل

حديقة الشهداء الرياض أو حديقة غرناطة، هي مكان مثالي حقاً لجميع الفئات العمرية والأفراد، لكنها بالطبع من أفضل الأماكن وأروعها على الإطلاق في عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بالممرات المفتوحة للمشي والتجول بين مساحاتها وجوانبها الخضراء، فهي من أجمل الأشياء التي أضافتها الرياض في الآونة الأخيرة للسكان والزوار على حد سواء، فهي تضم العديد من الأنشطة التي يمكن التمتع بها وممارسة الرياضات المختلفة بحسب هوى ورغبة كل شخص.

أين تقع حديقة الشهداء الرياض أو غرناطة

ويقع منتزه الشهداء (غرناطة) في شارع أبي جعفر المنصور، حي الشهداء. الرياض 13241، وقريبا من Ayra Park. وحديقة غرناطة الأولى على بعد حوالي 1 كم، وحدائق سابك 2 كم أيضا.

ويوجد في حديقة الشهداء مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تهتم بتقديم أجود ما لديها. وذلك بالأسعار المناسبة، حيث يوجد ألذ الأطعمة والمشروبات التي تضيف إلى راحتك الكثير حتى يكتمل يومك بالاستجمام الكامل. والذي يبعث بدواخلك الشعور بالراحة والطمأنينة فهي من أجمل حدائق الرياض في مجال الخدمات وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لزوارها.

ممشى غرناطة

وعنوان هذا الممشى في منطقة حي الشهداء 3745 محمد علي جناح، الشهداء، الرياض 13241 7391، المملكة العربية السعودية.

والممشى له صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. أنشأها من يرتادونه باستمرار وأسموها (ممشى غرناطة). والهدف من الحساب أنه حساب يجمع أعضاء الممشى الدائمين في ممشى غرناطة وتبادل الآراء والاقتراحات وطرح الأنشطة وتبادل الخبرات وتبادل النصائح الغذائية والرياضية.

لكن الأمر لا يتوقف عند المشي وفقط داخل حديقة الشهداء، غرناطة. وإنما هناك العديد من الأنشطة نتناولها فيما يلي.

أنشطة متنوعة في حديقة غرناطة بحي الشهداء

إليك نقاط عامة حول أهم الأنشطة في هذه الحديقة:

  • يوجد مكان مخصص للأطفال يحتوي على ألعاب رياضية ترفيهية متعددة ومتنوعة، بحيث يكون الطفل على درجة عالية من الاطمئنان والأمان والفرح والسرور.
  • تقوم إدارة الحديقة دوما بإطلاق البرامج الترفيهية وإطلاق الحفلات وتنظيم الرحلات. والتي تجعل من أعضاء الأسرة في غاية المرح والسعادة أيضا أثناء التواجد داخل الحديقة.
  • الأماكن الخضراء في الحديقة متعددة فمنها الكرسي العادي والشيزلونج لراحة الظهر وكأنك على شاطئ البحر، لكنك هنا في بيئة خضراء مريحة وماتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *