افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

تعتبر مدينة دبى من اجمل المدن السياحية فى الوطن العربى وتعد من اكثر المدن اهتماماً توفير اماكن للترفيه فتصبح هذه الأماكن اماكن للترفيه عن الزوار المحليين وسياحه للزوار الدوليين والاماكن الترفيهيه السياحيه في دبي لاتقتصر علي الاماكن التي يمكن للبالغين فقط الذهاب إليها ولكن دبي تهتم ايضا بتوفير اماكن سياحيه للاطفال .والاماكن السياحيه المختصه للاطفال الموجوده في دبي تعمل بجهد وفير علي تدليل الطفل وادخال نوع من انواع المرح والسرور الي قلب الطفل .

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

 

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

 

  • وندر لاند ثيم بارك دبي

تعتبر من اكبر وافضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال , وتحتوى مدينة الالعاب على العديد من الالعاب الكبير والصغيرة التى تتناسب مع افراد العائلة , بالاضافة الى منطقة مستقلة تحتوى على العاب الفيديو ومن اشهر العابها العاب اركيد وهى عباره عن آله للتسليه تعمل باستخدام العملات المعدنيه بالاضافة الى العاب السيارات بواسطة وتحتوى ايضاً على متجر كبير لشراء الالعاب ومجسمات الكرتون الشهيرة بالاضافة الى مطعم يقدم العديد من الاكلات الشهية.

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

 

  • مدينه الطفل

 

من الاماكن المفيدة للطفل فى مدينة دبى حيث تعمل على تنشيط عقل الطفل وتنمية مهاراتة وقدراته العقلية , حيث تحتوى على صلات للتعلم فى مختلف المجالات العلمية بالاضافة الى منطقة العاب ذكاء لزيادة , وايضاً تحتوى على العاب ترفيهية للاطفال من سن 12 عام وحتى 18 عام , وتقوم بعمل ندوات لتثقيف الطفل عن الجسم والاعضاء الداخلية وتوعية الطفل بطرق النظافة والغذاء الصحي.

 

 

 

  • مدينه اي ام جي

 

هي من افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال  وهي اكبر مدينه للملاهي وهي ذات مظهر جذاب وساحر للطفل حيث أنه يوجد به كل ما يريد طفلك رؤيته من الشخصيات الكرتونيه في عروض مثيره وشيقه تسليه اكثر من متابعتها في التلفاز في المنزل حيث أن هذه العروض تقدم ابطال مارفيل الخارقين كما يوجد في مدينه اي ام جي اقسام اخري لتسليه طفلك لتجعله يقضي وقت رائع وهي مغامره الديناصور والقريه المفقوده.

 

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

 

 

 

 

  • ماجيك بلانيت

هى عبارة عن مدينة العاب ترفيهية متكاملة للاطفال وايضاً بها بعض المرافق الترفيهية للكبار , فتحتوى على بعض الالعاب الصغيرة للطفل مثل لعبة سباق السيارات والعاب الملاهى , بالاضافة الى لعبة القطار , وايضاً تحتوى على العاب الفيديو وصالات لعرض الافلام الكرتونية ومتجر لبيع المجسمات والالعاب , بالاضافة الى مطاعم ومقاهى.

 

 

 

  • كيدزانيا

 

 

كيدزانيا هي من افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال وتقدم لطفلك تجربه مميزه وفريده جدا فهي تجعل الطفل يمارس الحياه العمليه بطريقه مناسبه جدا لاعمار الاطفال  حيث أن مدينه كيدزانيا تتيح للطفل أن يقوم بتجربه مهنه من بين 80 مهنه فى مختلف المجالات كما أنهم يوفرون كل التجهيزات اللازمه لكي تكون هذه التجربه واقعيه اكثر واكثر وهذه التجربه العظيمه تعمل علي تنميه مهارات الطفل وتساعده علي استقبال معلومات كثيره عن المهن مما يفيده ويطور من قدراته الذهنيه كما أن هذه التجربه تكبح رغبات الطفل في اللعب ايضا , وتعتبر كيدزانيا هي الأهم من بين مدن الالعاب حيث أنها تهتم بتدليل الطفل وترفيهه بالاضافه اللي تزويده بخبرات ومهارات مختلفه.

 

 

  • خليج الدلافين

لا تقتصر الاماكن السياحية للاطفال على مدن الملاهى والالعاب فقط فان عروض الدلافين من افضل الاماكن التى يستمتع بها الاطفال , حيث يقدم فى خليج الدلافين الكثير من العروض يومياً والتى تدهش الطفل , وايضاً من الممكن ان يلعب الاطفال مع الدلافين واطعامهم والتقاط الصور التذكارية معهم , ويحتوى خليج الدلافين لمتجر لبيع الالعاب والمجسمات على شكل الدلافين.

 

 

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

 

  • جمهوريه سيجا

 

تعد من افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال واكبر واضخم الاماكن التى تحتوى على العاب تقنية والتى تنمى ذكاء الطفل , حيث تحتوى على مجسمات من المستقبل وايضاً تحتوى على لعبة الذهاب الى المستقبل , بالاضافة الى العاب الخيال العلمى المختلفة والمتنوعة والتى تشوق الاطفال.

 

  • ليجو لاند ووتر بارك دبي

مدينة العاب مائية تحتوى على العديد من الالعاب التى تتناسب مع الاطفال من سن 10 سنوات وايضاً تتناسب بعض الالعاب للاطفال , وتحتوى على زحاليق مياة كبيرة وصغيرة , وايضاً من الممكن ان يمارس الطفل رياضة السباحة فى المسابح الصغيرة المخصصة للاطفال , ويتواجد فى ليجو لاند مقاهى ومطاعم.

 

 

ليجو لاند ووتر بارك

 

  • مركز Hub zero

يحب الاطفال العاب الفيديو ولذلك فان مركز Hub zero يعد من افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال حيث يحتوى المركز على العديد من الالعاب مثل لعبة قيادة السيارات والعاب الحروب وسلاحف النينجا , ويمكن ان يلعب الاباء مع الاطفال لزيادة المتعة والمرح لهم , ويتميز المركز بالاسعار المناسبة لمختلف الفئات.

 

 

هيب زيرو

 

  • حديقه Wild Wadi

تعد من افضل مدن الالعاب المائية فى مدينة دبى وتحتوى على العديد من الالعاب التى تتناسب مع الاطفال بداية من سن 6 سنوات , وتتنوع الالعاب المائية ما بين الزحاليق ولعبة المراكب والتى يقوم فيها الاطفال بعمل سباق ويمكن مشاركة الاباء لزيادة المرح والمتعة , بالاضافة الى وجود مسابح تتناسب مع الاطفال لممارسة السباحة.

 

 

حديقه wild wadi

 

  • مدينه مدهش:-

 

مدينه مدهش هي من افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال وهي من اكبر مدن الالعاب الترفيهيه للاطفال وهي من المدن السياحيه الترفيهيه للاطفال ذات الاحترافيه العاليه تحتوي مدينه مدهش علي العاب كثيره رائعه للاطفال ومنها لعبة الساقية والعجلة بالاضافة الى وجود صلات عرض  تقدم الكثير من العروض اليوميه ومنها القصه الكبيره وتحت البحر ومغامرات مدهش الكونيه.

 

 

 

مدينه مدهش

 

  • اكوا فينتشر

 

لا تقتصر سياحة الاطفال على مدن الالعاب فقط فيحب الاطفال المغامرة والاستكشاف وهذا ما تقدمة اكوا فينتشر حيث تحتوى على العديد من احواض الاسماك المختلفة ومتنوعة الاحجام والالوان بالاضافة الى وجود احواض لاسماك القرش  والتى تزيد من استمتاع الطفل , بالاضافة الى من الممكن ان يقدم الطفل الطعام للاسماك بيديه وتزيد من مستوى المغامرة لدية وتحتوى على متجر لبيع ادوات الغطس والصيد.

 

اكوافينتشر
  • سكى دبى

يعتبر من افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال ويوفر الكثير من المرح والتسلية للطفل حيث من الممكن ممارسة رياضة التزلج على الجليد فى مسارات مخصصة للاطفال ويتواجد المدربين ايضاً , بالاضافة الى مشاهدة عروض البطاريق الممتعة فى مسابحهم , ومن الممكن ايضاً التقاط الصور التذكارية , ويحتوى سكى دبى على متجر لشراء الهدايا ومعدات التزلج.

 

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

  • جرين بلانيت دبى

يحقق جرين بلانيت حلم السفر الى وسط الغابات الاستوائية والعيش فى اجوائها , حيث تم تصميم الحديقة على نفس طراز الغابات الاستوائية , وتتكون الحديقة من اربع طوابق تحتوى على مجموعات متنوعة من النباتات والحيوانات التى تعيش بالقرب من خط الاستواء , وايضاً يحتوى على شجرة اصطناعية بطول 25 متر ويعيش بها العديد من الزواحف والطيور , وتقدم الحديقة جولات تثقيفية عن النباتات والحيوانات الاستوائية.

  • حديقة الزهور

تعتبر من اجمل الاماكن فى دبى وتعد من اكبر حدائق الزهور فى العالم , ويبلغ مساحة الحديقة حوالى 72 الف متر مربع , وتحتوى على اعداد كبيرة ومتنوعة من الاشجار والزهور مختلفة الالوان , وتتغير هذة الزهور بتغير المواسم المناخية , بالاضافة الى عدد من المرافق الترفيهية للاطفال فتحتوى على مجسمات مثل الاهرامات وايضاً بعض المجسمات من الورود , ويقام فيها العديد من الندوات التثقيفية عن البيئة والاشجار.

 

شاهد أيضاً

خريطة الإمارات الإمارات الصماء

خريطة الإمارات العربية المتحدة

خريطة الإمارات الصماء: يظهر من خلال الصورة السابقة الخريطة الصماء الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة ...

عمرة من الامارات

اسعار عمرة من الامارات 2020 واستخراج التأشيرة والاجراءات

العمرة هى سنه نبوية شريفة يحصر الكثير من المسلمين من انحاء العالم على القيام بها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *