الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / المدن القريبة من طرابزون

المدن القريبة من طرابزون

مدينة طرابزون تعد من اجمل المدن فى شمال تركيا وتتمتع المدينة باطلاله ساحرة على ساحل البحر المتوسط وتعد المدن القريبة من طرابزون من اهم المدن السياحية فى العالم حيث تمتلك تلك المدن تاريخ ثقافى كبير وتنوع حضارى بالاضافة الى الكثير من المعالم الدينية والسياحية والطبيعية.

المدن القريبة من طرابزون

اقرأ ايضاً : تعرف على حديقة الشباب بانقرة وافضل الانشطة بها

 

المدن القريبة من طرابزون

  • مدينة ريزا

يطلق عليها بمدينة الذهب الاخضر وتقع المدينة على منحدرات جبلية يحيط بها العديد من مزارع الشاى التركى , وتمتلك المدينة العديد من المعالم الطبيعية واهمها حمامات المياه الطبيعية بالاضافة الى تنوع الحضارة والتاريخ فى المدينة فتمتلك قلعة جنة فيز التى انشئت فى القرن السادس عشر , وتبعد المدينة مسافة 75 كم عن طرابزون.

المدن القريبة من طرابزون

 

 

  • مدينة سامسون

تبعد المدينة 90 كم عن مدينة طرابزون وتعد من اجمل المدن على ساحل البحر الاسود , وتمتلك المدينة العديد من المعالم الطبيعية حيث يطلق عليها “جنة الارض” وياتى اليها الكثير من السياح للاستمتاع بجوها الصافى حيث تتمتع المدينة بمناخ معتدل اغلب فترات العام.

 

  • قرية أوزنجول

تعد من اهم المدن القريبة من طرابزون وتمتلك القرية العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وتتمتع باحتوائها على العديد من القمم الجبلية المرتفعة والغابات الصنوبرية الكثيفة , وتمتلك بحيرة ساحرة يقصدها الكثير من السياح للتخييم والاقامة الليلة حولها , وتبعد القرية مسافة 40 كم عن مدينة طرابزون.

المدن القريبة من طرابزون

 

  • مدينة أوردو

من اجمل المدن القريبة من طرابزون وصنفت من اكثر المدن السياحية فى العالم نظراً لاحتوائها على مطار داخل البحر الاسود , وتتمتع المدينة بالعديد من المعالم السياحية الهامة بالاضافة الى تنوع الطبيعة والمناخ بداخلها , فتمتلك العديد من ينابيع المياه الساخنة بالاضافة الى الشلالات التى تتدفق مياهها من وسط الصخور الجبلية وتمتلك المدينة ما يقارب من 100 شلال.

المدن القريبة من طرابزون

 

 

  • قرية ايدر

تشتهر باسم القرية العذراء وتبعد مسافة 30 كم عن مدينة طرابزون , وتتميز القرية باحتوائها على الكثير من السفوح الجبلية الخضراء حيث تشبه لوحة فنية صنعت من جمال الطبيعة , وتمتلك القرية الكثير من الشلالات بالإضافة الى الينابيع الساخنة التى تمتد لمسافات طويلة داخل القرية وتزين القرية من الداخل بالكثير من الاشجار والزهور زات الالوان المختلفة.

 

عن mohamedgaber

شاهد أيضاً

اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول

نبذه عن اوزنجول:- تقع اوزنجول في شمال تركيا بالقرب من شاطئ البحر الاسود وبالقرب ايضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *