السياحة في إنترلاكن

تزدهر السياحة في إنترلاكن في وسط سويسرا، حيث تعد تلك البلدة رائعة لمشاهدة أفضل المناظر الطبيعية الرائعة والاستمتاع بالاسترخاء في منتجعات أنيقة بالقرب من البحيرات هناك، كما يمكنك ممارسة ركوب الخيل والتنس والجولف، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض أشهر الأماكن السياحية في إنترلاكن.

أشهر الأماكن السياحية في إنترلاكن

بحيرة ثون

بحيرة ثون

تقع تلك البحيرة على الجانب الغربي من إنترلاكن ، وتعد من أشهر الأماكن السياحية في إنترلاكن وتمتاز بقربها من الجبال، كما يمكن القيام  برحلات بحرية على سفينة أو باخرة هناك للاستمتاع بمشاهدة القلعة المطلة على البحيرة والمدينة القديمة التي تعود للقرون الوسطى والمتحف التاريخي الذي يعود للقرن الرابع عشر والعديد من الكنائس الرومانية.

بحيرة برينز  

بحيرة برينز

تقع تلك البحيرة شرق إنترلاكن ، كما تقع بين جبال برينزر جرات وجبال فاولورن ، كما تربط إنترلاكن بالمناطق المحيطة بما تحتويه من شواطيء رائعة ويمكنك الاستمتاع برحلة بحرية على سفينة بخارية مقدمة عليها أشهى المأكولات السويسرية.

المتحف السياحي 

يعود هذا المتحف للقرن 17 ويقع في منطقة جونجفراو ، كما يمتاز بأنه مكون من ثلاثة طوابق من المعارض، ويضم المتحف نماذج من الدراجات البخارية والعربات التاريخية

المتحف السويسري المفتوح

المتحف السويسرى المفتوح

يعد أحد أفضل متاحف التاريخ في أوروبا، ويقع في الينبرج بالقرب من الريف الألبي الذي يضم مجموعة من القرى والمزارع المنتشرة في مختلف المناطق السويسرية، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة المنازل التاريخية بروعة أثاثها وزخارفها وهناك أحياء الحرف القديمة التي تشتهر بنحت الخشب.

برينزر روثورن  

برينزر روثورن

تشتهر بلدة برينزر روثورن  الواقعة على ضفاف البحيرة بحرفة النحت الخشبي ، ويمكنك مشاهدة ذلك في المتاجر والمنازل المنقوش عليه نحوت رائعة على الواجهات.

دير انترلاكن

دير انترلاكن

يعود إلى القرن الثاني عشر، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة برج الجرس الذي يرجع تاريخه إلى القرن الرابع عشر بالإضافة إلى دير وآثار لكنيسة يرجع تاريخها إلى عام 1452وتمتاز تصاميم نوافذها بالروعة.

ألبين أبيكس

التلفريك فى ألبين أبيكس

تقع في بلدة نيدرهورن ، ويمكنك الاستمتاع بركوب التلفريك للوصول إلى مطعم ويطل على بحيرة ثون ومشاهدة المناظر الطبيعية والحيوانات البرية مثل  الماعز الجبلي والنسور والغزلان، كما يمكنك استئجار دراجات للاستمتاع  برحلة هناك.

منتجع إنترلاكن

يقع هذا المنتجع بالقرب من بحيرة برينز ويمكنك الاستمتاع بركوب القطارات المعلقة مثل التلفريك ، كما يمكنك القيام برحلات القوارب البخارية والمشي لمسافات طويلة والتجديف والسباحة هناك.

شنيج بلات

 هي سلسلة من التلال  تقع على ارتفاع 2000 متر على جبل شارزورن الذي يعد أقصى قمة في أوروبا الشمالية على ارتفاع 4000 متر، ويمكنك مشاهدة حديقة تضم الكثير من النباتات المزهرة والمطاعم، وأيضًا المشي لمسافات طويلة.

سبيز

سبيز

تقع سبيز على الشاطئ الجنوبي لبحيرة ثون ، وهي مدينة رائعة تقرب من مزارع الكروم ويمكنك زيارتها بالسيارة أو القطار في بضع دقائق، وتشتهر بقلعة قديمة بنيت لأول مرة في القرن الثالث عشر وتم تعديلها في القرن السابع عشر.

محمية وايسناو الطبيعية

تعد تلك المحمية مكان رائع للاستمتاع بلحظات من الهدوء، حيث تقع على الشاطئ الشرقي لبحيرة ثون، ويمكنك المشي إلى الممر الخشبي والاستمتاع بمشاهدة مياه البحيرة الصافية والزهور والطيور البرية.

أونترسين

أونترسين

يرجع تاريخ تلك المدينة الرائعة للقرون الوسطى وهي تقع غرب مدينة إنترلاكن، كما تشتهر بأنها من أكثر المناطق السياحية في إنترلاكن هدوءًا، ويوجد بها السوق القديم وكنيسة  ترجع إلى القرن الثالث عشر ومتحف يرجع إلى القرن الثامن عشر، ويمكنك التجول في الشوارع الأنيقة.

كهوف سانت بيتوس

كهوف سانت بيتوس

تقع تلك الكهوف في الشمال الشرقي لبحيرة ثون  ومنها كهف الكارستية الذي يرجع تاريخه إلى القرن السادس ويوجد بها ممر طوله كيلومتر واحد  وحجرات قديمة مثيرة للغرابة ، حيث ستلاحظ وجود شلالات تحت الأرض.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *