السياحة في إنترلاكن

تعد مدينة انترلاكن من اهم المدن السياحية فى سويسرا حيث تحتوى المدينة على الكثير من مقومات السياحة الفاخرة فتجمع بين جمال الطبيعة التى تتمثل فى الجبال والبحيرات الموجودة بالمدينة وروعة الحضارة من متاحف وقلاع بنيت على ارضها , وفى السطور التالية سنذكر افضل اماكن السياحة فى انترلاكن.

السياحة في إنترلاكن

افضل وقت لزيارة انترلاكن

من الممكن زيارة المدينة طوال العام ولكن افضل وقت لزيارة انترلاكن فى الفترة ما بين شهر مايو وحتى نهاية شهر اكتوبر , حيث تتميز تلك الفترة باعتدال المناخ وزيادة الاستمتاع بالاماكن السياحية.

أشهر اماكن السياحة في إنترلاكن

  • بحيرة ثون

تقع تلك البحيرة على الجانب الغربي من إنترلاكن ، وتعد من أشهر الأماكن السياحية في إنترلاكن وتمتاز بقربها من الجبال، كما يمكن القيام  برحلات بحرية على سفينة أو باخرة هناك للاستمتاع بمشاهدة القلعة المطلة على البحيرة والمدينة القديمة التي تعود للقرون الوسطى والمتحف التاريخي الذي يعود للقرن الرابع عشر والعديد من الكنائس الرومانية.

السياحة في إنترلاكن

  • بحيرة برينز  

تقع تلك البحيرة شرق إنترلاكن ، كما تقع بين جبال برينزر جرات وجبال فاولورن ، كما تربط إنترلاكن بالمناطق المحيطة بما تحتويه من شواطيء رائعة يمكن اقامة العائلات على الشواطئ والاستمتاع بعطلة جيدة ويمكنك الاستمتاع برحلة بحرية على سفينة بخارية مقدمة عليها أشهى المأكولات السويسرية وهناك العديد من المنازل الخشبية على ضفاف البحيرة للاقامة بداخلها.

  • المتحف السياحي 

يعود هذا المتحف للقرن 17 ويقع في منطقة جونجفراو ، كما يمتاز بأنه مكون من ثلاثة طوابق من المعارض، ويضم المتحف نماذج من الدراجات البخارية والعربات التاريخية ويحتوى المتحف على العديد من القطع الاثرية التى يرجع تاريخها الى العصور الوسطى وايضاً مخطوطات للحكام والملوك.

  • قلعة سبايز

تقع قلعة سبايز على ضفاف بحيرة ثون , وتعتبر من اهم اماكن السياحة في إنترلاكن وتتميز هذة القلعة بتصميمها الفريد من نوعة وتمتلك القلعة حديقة خضراء كبيرة تحتوى على العديد من النباتات المتنوعة , ويرجع تاريخ بناء القلعة الى القرن 11 عشر وتحتوى على الكثير من القطع الاثرية القديمة بالاضافة الى كنسية.

السياحة في إنترلاكن

 

  • قلعة اوبرهوفن

تم بناء هذة القلعة فى القرن الثالث عشر وتقع القلعة على بحيرة ثون , وتم بناء القلعة بهدف حماية المدينة من اى خطر خارجى , ومع مرور الزمن تم انشاء حديقة زهور خارجية للقلعة بالاضافة الى انشاء متحف داخلى يضم العديد من القطع الاثرية التى يرجع تاريخها الى القرن الخامس عشر , بالاضافة الى عدد من مقتنيات الاغنياء فى العصور الوسطى.

  • المتحف السويسري المفتوح

يعد أحد أفضل متاحف التاريخ في أوروبا، ويقع في الينبرج بالقرب من الريف الألبي الذي يضم مجموعة من القرى والمزارع المنتشرة في مختلف المناطق السويسرية، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة المنازل التاريخية بروعة أثاثها وزخارفها وهناك أحياء الحرف القديمة التي تشتهر بنحت الخشب.

السياحة في إنترلاكن

  • برينزر روثورن  

تشتهر بلدة برينزر روثورن  الواقعة على ضفاف البحيرة بحرفة النحت الخشبي ، ويمكنك مشاهدة ذلك في المتاجر والمنازل المنقوش عليه نحوت رائعة على الواجهات حيث تم بناء البيوت من الاخشاب وزخرفة الوجهات , وتحتوى القرية على العديد من الاسواق التى يباع فيها المشغولات اليدوية من الاخشاب.

  • دير انترلاكن

يعود إلى القرن الثاني عشر، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة برج الجرس الذي يرجع تاريخ بناءة إلى القرن الرابع عشر بالإضافة إلى دير وآثار لكنيسة يرجع تاريخها إلى عام 1452وتمتاز تصاميم نوافذها بالروعة , وايضاً تتمتع بالزخارف الموجودة على جدرانها من الداخل والوان الزجاج الموجود فى سقف الدير , وياتى الى الدير الاف الزوار سنوياً من مختلف انحاء العالم.

  • جبل هاردر كولم

ينضم هذا الجبل الى سلسلة جبال الالب ويعد من افضل اماكن السياحة في إنترلاكن ويتميز هذا الجبل باطلالتة على بحيرتين ساحرتين , ويمكن تسلق الجبل والصعود الى قمتة ومشاهدة المناظر الخلابة والمساحات الخضراء الطبيعية والتقاط الكثير من الصور التذكارية , ويمكن ايضاً التخيم واقامة المعسكرات حول الجبل.

السياحة في إنترلاكن

  • ألبين أبيكس

تقع في بلدة نيدرهورن ، ويمكنك الاستمتاع بركوب التلفريك للوصول إلى مطعم ويطل على بحيرة ثون ومشاهدة المناظر الطبيعية والحيوانات البرية مثل  الماعز الجبلي والنسور والغزلان، كما يمكنك استئجار دراجات للاستمتاع  برحلة هناك.

  • منتجع إنترلاكن

يقع هذا المنتجع بالقرب من بحيرة برينز ويمكنك الاستمتاع بركوب القطارات المعلقة مثل التلفريك ، كما يمكنك القيام برحلات القوارب البخارية والمشي لمسافات طويلة والتجديف والسباحة هناك.

  • شنيج بلات 

 هي سلسلة من التلال  تقع على ارتفاع 2000 متر على جبل شارزورن الذي يعد أقصى قمة في أوروبا الشمالية على ارتفاع 4000 متر، ويمكنك مشاهدة حديقة تضم الكثير من النباتات المزهرة والمطاعم، وأيضًا المشي لمسافات طويلة.

السياحة في إنترلاكن

  • سبيز

تقع سبيز على الشاطئ الجنوبي لبحيرة ثون ، وهي مدينة رائعة تقرب من مزارع الكروم ويمكنك زيارتها بالسيارة أو القطار في بضع دقائق، وتشتهر بقلعة قديمة بنيت لأول مرة في القرن الثالث عشر وتم تعديلها في القرن السابع عشر.

  • شيلتهورن

يعتبر من افضل اماكن السياحة في إنترلاكن , وهو عبارة عن منطقة سياحية جليدية تتكون من مجموعة من الجبال العالية التى يكسو قممها الجليد , ويقصدها الاف السياح سنوياً بهدف ممارسة انشطة التزلج على الجليد المختلفة والاستمتاع بالاجواء , ويمكن الصعود الى قمم الجبال والاستمتاع بمشاهدة بانورامية للمنطقة.

السياحة في إنترلاكن

  • محمية وايسناو الطبيعية

تعد تلك المحمية من افضل اماكن السياحة في إنترلاكن وهى عبارة عن مكان رائع للاستمتاع بلحظات من الهدوء، حيث تقع على الشاطئ الشرقي لبحيرة ثون، ويمكنك المشي إلى الممر الخشبي والاستمتاع بمشاهدة مياه البحيرة الصافية والزهور والطيور البرية.

  • أونترسين

يرجع تاريخ تلك المدينة الرائعة للقرون الوسطى وهي تقع غرب مدينة إنترلاكن، كما تشتهر بأنها من أكثر المناطق السياحية في إنترلاكن هدوءًا، ويوجد بها السوق القديم وكنيسة  ترجع إلى القرن الثالث عشر ومتحف يرجع إلى القرن الثامن عشر، ويمكنك التجول في الشوارع الأنيقة.

  • كهوف سانت بيتوس

تقع تلك الكهوف في الشمال الشرقي لبحيرة ثون  ومنها كهف الكارستية الذي يرجع تاريخه إلى القرن السادس الميلادى , وتمتد الكهوف لمسافة 6 كم , وترتفع مسافة 300 متر عن بحيرة ثون , وتحتوى الكهوف على العديد من الممرات والصواعد والنوازل , والتى تتميز باشكالها الغريبة , بالاضافة الى وجود مجموعة من الشلالات المائية فى اسفل تلك الكهوف.

السياحة في إنترلاكن

  • شلالات تروميل باخ

يعد من افضل اماكن السياحة في إنترلاكن وهى عبارة عن مجموعة من الشلالات الجليدية التى تدفق مياها من وسط القمم الجبلية العالية , فى منظر خلاب ورائع ويقصد الشلالات الاف السياح سنوياً للاستمتاع بذلك المشهد , وانضمت الشلالات الى قائمة التراث العالمى لمنظمة اليونيسكو.

افضل فنادق انترلاكن

  • فندق انترلاكن

يعد من افضل الفنادق فى المدينة وهو عبارة عن مبنى تاريخى يقع فى وسط المدينة وبالقرب من اماكن السياحة في إنترلاكن ومحطة القطار , وتحتوى جميع غرف هذا الفندق على مدفئة وتلفاز وتدعم خدمة الانترنت السريع , ويوفر العديد من الخدمات المميزة للنزلاء ومنها خدمة التوصيل من والى المكان وغسيل وتنظيف الغرف يومياً.

السياحة في إنترلاكن

  • فندق رويال سانت جورجيس

يبعد هذا الفندق مسافة 400 متر عن محطة قطار انترلاكن , ويتميز هذا الفندق بتصميمه على طراز العمارة الكلاسيكى , ويتكون من مجموعة من الغرف والتى جميعها تحتوى على مطبخ صغير ومكيف هواء وانترنت , ويحتوى الفندق على مسبح فى الهواء الطلق ونادى رياضى صحى.

  • فندق دو نورد

من الفنادق المميزة فى المدينة والتى تحتوى على غرف ذات مساحات كبيرة وتضم اثاث كلاسيكى وعصرى , وجميع غرف هذا الفندق تتمتع بخدمة الانترنت السريع ومكيف هواء سخن وبارد , ومطبخ صغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *