الأربعاء , نوفمبر 29 2023
الرئيسية / قارة آسيا / الإمارات العربية المتحدة / الحديقة المائية في الشارقة وكل المعلومات عنها

الحديقة المائية في الشارقة وكل المعلومات عنها

تعتبر الحديقة المائية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة من أبرز المعالم السياحية في منطقة الخليج ككل، فهي تغطي مساحة 100 ألف متر مربع في القسم الشمالي من بحيرة خالد بشارع العروبة جزيرة العلم، وتضم الحديقة المائية حديقة ألعاب مائية وملاعب لكرة القدم وعدد من المقاهي والمطاعم ومنطقة خضراء للتنزه والاستمتاع بجو رومانسي دافئ، هذا كله بالإضافة إلى وجود أماكن متخصصة في إقامة الفعاليات المختلفة والمتنوعة، ولعل هذا التنوع كان سببا في إتيان الزوار إليها بالملايين كل عام، بالإضافة إلى وجود المرح والمغامرة وتمتعها بمرافق متطورة وحديثة واعتدال المناخ بها.

أبرز الأنشطة الترفيهية في الحديقة المائية في الشارقة

الحديقة المائية في الشارقة وأبرز المعلومات الهامة

وهنا نذكر لك عزيزي القارئ أبرز الأنشطة الترفيهية في الحديقة المائية في نقاط كالآتي.

تمتع بجلسة عائلية هادئة: حيث يوجد بين الأشجار والنخيل المنتشر في كل مكان أماكن مناسبة للعائلات ومناسبة لقضاء وقت ممتع وفترة استرخاء وراحة مبهجة.

تناول أطعمة شهية ولذيذه: فبالقرب من الحديقة المائية يوجد مطعم رائع مطل على البحيرة. يقدم قائمة شهية ولذيذة من المشروبات والأكلات المتنوعة.

استمتع بالصعود إلى المنزلقات المائية العالية: والدخول في الأنبوب الطويلة التي يكون في نهايتها المسبح.

استمتع أيضا بالتقاط الصور التذكارية المتميزة في مملكة اللؤلؤ وجرب التقاط صورة وأنت تغامر وتلعب تحت النوافير الراقصة. وأثناء ركوبك للقطار المفتوح. وخض رحلة إلى جزيرة الأساطير وسافر أيضا عبر الزمن.

الفنادق القريبة من الحديقة المائية

توجد بالقرب من الحديقة العديد من الفنادق للإقامة، لكن أبرزها:

هيلتون الشارقة: وهو فندق 5 نجوم، وعلى بعد مسافة 3.2 كيلو متر من الحديقة المائية.

كوبثورن الشارقة: وهو من الفنادق 4 نجوم. لكن هو الأقرب على بعد مسافة 1.3 كيلو متر.

أسعار الدخول إلى الحديقة

الدخول مجاني للأطفال الذي يبلغ طول قامتهم 80 سم فأقل. لكن يختلف الأمر لطوال القامة. الذين يبلغ طول قامتهم 110 سم فأقل. فهنا سعر بطاقة الدخول 80 درهم. و سعر الدخول لكبار السن هو 120 درهم.

والزيارة للحديقة متاحة في جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 8 مساءً. عدا يومي الخميس والجمعة فيكون موعد الدخول من 10 صباحاً، وحتى 10 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *