الرئيسية / قارة آسيا / الكويت / افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

تقدم مطاعم الكويت الكثير من قوائم الطعام بداية من الاطباق اللبنانية وحتى الأطباق اليابانية والصينية والأمريكية ولكل مطعم ديكوره الخاص وموقعة , حيث يمكن تناول الطعام فى مطعم داخل مركب شراعى او فى احد الفنادق ذات الخمس نجوم , او فى احد الاسواق الشعبية او على الشاطئ مباشرة , واليكم قائمة بأفضل مطاعم الكويت.

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

اقرأ ايضاً : فنادق مكة الرخيصة والقريبة من الحرم

أفضل المطاعم في الكويت على البحر

  • قصر ياس

من أفضل المطاعم فى الكويت التى تقدم الأكلات الإيرانية ويعد من افضل المطاعم الهادئة التى تقع على الشاطئ مباشرة ومن أشهر الأطباق الموجودة فى قصر ياس هو طبق الدجاج والضأن ولحم البقر و الأسماك الطازجة والمحار , وتتسم ديكورات المطعم بالرقى والبساطة والألوان المريحة للعين , ويتم طهى الطعام بواسطة أمهر الطباخين.

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

  • بي اف تشانغز  P.F. Chang’s

يقع هذا المطعم على البحر مباشرة وهو متخصص فى تقديم الاكلات الصينية والامريكية ويقدم المطعم أطباق  مزيج من النودلز والارز والصلصات والماكولات البحرية الصينية بالإضافة إلى أطباق الحلويات الامريكية الشهيرة , وتتعدد فروع المطعم فى الدول العربية وتم أفتتاح أول فرع له فى عام 1933 , وله فرعين فى الكويت.

  • مطعم برج الحمام

من اشهر المطاعم على شاطئ الحليج ويتمتع المطعم بموقع سياحى مميز حيث يطل المطعم على البحر من جميع الاتجهات , ويقدم المطعم الأكلات الشرقية والغربية ومن أهمها طبق الصيادية والأسماك الطازجة و الأرز واللحم وورق العنب و اضلاع الخروف مع الارز باللحمة المفرومة.

  • مطعم ميس الغانم

من أفضل مطاعم الكويت على شاطئ الخليج ويرجع تاريخ مطعم ميس الغانم الى القرن العشرون إدمون بركات ويتمتع المطعم بالتصميم المميز والديكور الراقى والاسعار المناسبة , ويقدم المطعم المشويات وطواجن الخضروات , ويحتوي المطعم على موقف سيارات ومكان مخصص للصلاة للرجال والنساء بشكل منفرد.

  • مطعم مغل محل

يقع مطعم مغل محل فى الطابق الأول من مبنى احمد العجمى على ساحل الخليج , وتم افتتاح هذا المطعم فى عام 1999 , ويعد من أكبر المطاعم فى هذة المنطقة , ويقدم المطعم الكثير من الاكلات السريعة والمشويات بأسعار مناسبة للجميع.

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

  • مطعم دار حمد

يقع على البحر مباشرة بجانب مول مارينا ويعد من ضمن أفضل المطاعم فى الكويت والاغلى سعراً , ويشتهر بتقديم ألذ الأطباق الكويتية ومن أشهرها  مجبوس الدجاج اللحم والشيش طاووق والريش , ويحتوي المطعم على موقف سيارات مجاني للعملاء , ويتميز المطعم والخدمة الممتازة.

  • سوشي بار

من اشهر المطاعم اليابانية على ساحل الخليج ويقدم المطعم الكثير من الأطباق والمشروبات اليابانية الساخنة والباردة ومنها طبق السوشي والسمك الأبيض وسرطان البحر ودجاج ياكيتوري وروبيان كوشي ياكي والمحار والسالمون المتبل والمحار المتبل , ويتميز المطعم بالهدوء والديكور الفاخر.

  • مطعم بيبر

يقع فى شارع التعاون فى منطقة المسيلة على البحر مباشرة , ويقدم المطعم الذ اطباق اللحوم المتنوعة , ويتمتع المطعم بتصميم وديكورات فخمة متناسبة مع قائمة الطعام الفخمة ويحتوى على موقف سيارات للركاب ويقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

 

 

 

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

اقرأ ايضاً : السياحة فى دبلن وأفضل الأماكن السياحية ومراكز التسوق والفنادق فى دبلن

أفضل المطاعم فى الكويت

  • مطعم فريج صويلح

يقع في السالمية على شارع سالم المبارك ويختص فى أشهر والذ الاكلات المحلية الكويتية ,ويتميز المطعم بالهدوء اثناء تناول الطعام ومستوى الخدمة الجيد للعوائل , ويعتبر من أفضل المطاعم فى الكويت.

  • مطعم قيصر

يقع فى منطقة السالمية ويقدم المطعم قائمة كبيرة من الاكلات الشرقية والغربية ومنها طبق الستيك بأنواعها والروبيان ويتميز المطعم بالأسعار المناسبة وخاصة للعوائل والخدمة الجيدة , ويحتوي المطعم على موقف سيارات ويقدم خدمة توصيل الطعام وحجز الطاولات.

  • مطعم الميّاس

من افضل المطاعم فى الكويت التى تقدم اكل لبنانى حيث يقدم قائمة كبيرة من أشهر وأشهى الاكلات اللبنانية ومنها أطباق اللحم والدجاج المشوى , ويقدم المطعم جلسات خارجيه على البحر مباشرة , ويتميز بمستوى الخدمة العالية والسعر المناسب.

  • مطعم كاشونة البيت

يقع فى السوق القديم ويعد من أفضل المطاعم الشعبية فى الكويت , ويقدم المطعم قائمة طعام من الذ واشهر الاكلات الكويتية الشهيرة مثل الهريس و مكبوس الدجاج أو اللحم أو الروبيان , وتقسم قائمة الطعام الى عدة اقسام وهى قسم لتناول الغداء وقسم للإفطار وقسم للعشاء , بالاضافة الى وجود جزء فى المطعم لتناول المشروبات فقط.

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

  • مطعم الشمم

يقع فى وسط مدينة الكويت فى شارع الشمم في منطقة سوق المباركية وتعد من المناطق المزدحمة بالسكان والسياح , ويشتهر المطعم بتقديم وجبات الأرز واللحم والدجاج وأطباق الأسماك المشوية، كما تقدم جميع أنواع المشروبات وخاصة أكواب الشاي على الفحم ويتميز المطعم بالسعر المناسب الذى يجذب اليه أعداد كبيرة من السياح.

  • مطعم بيت ديكسون

يعد من أفضل المطاعم فى الكويت التى تقدم اكلات الاسماك والمشويات , وتضم قائمة الطعام على اطباق برياني الدجاج ومجبوس الدجاج وأطباق الاسماك المشوية والجمبرى , ويتميز المطعم بالتصميم الفريد المستوحى من الطراز الكويتي القديم والسعر والخدمة المناسبة للعملاء , ويقدم المطعم خدمة توصيل الطعام إلى المنازل.

  • مطعم نارنج

يقدم المطعم الكثير من الأكلات السورية الشهيرة والشعبية فى قرى سوريا , وتضم قائمة الطعام أطباق الدجاج المشوى على الفحم بالطريقة السورية و الكنافة على الفحم والأرز البسمتى والشاورما باللحم والدجاج والخبز السوري  والسلطات والمقبلات السورية , ويتمتع المطعم بالتصميم المميز عن باقى المطاعم السورية فى الكويت والاسعار التى تتناسب مع الجميع.

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

  • مطعم كوكا روم

يعد من أفضل المطاعم فى الكويت المتخصصة فى تقديم وجبات الفطور فقط ولذلك يجب الذهاب فى الصباح الباكر الى المطعم للاستمتاع بتناول الفطور فيه , ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم هو طبق الخبز المحمص بالشوكولاته والشوكولاته الساخنة اللذيذة والخبز المقرمش والتوت وأطباق البيض ويتمتع المطعم بالسرعة والخدمة الجيدة.

افضل المطاعم فى الكويت الموصى بها

  • مطعم سلايد ستيشن

يقع في شارع  الخليج أمام قصر السيف وهو مطعم من ضمن سلسلة مطاعم شعبية فى الكويت ويقدم المطعم أطباق اللحوم المشوية على الفحم و سندويشات البرجر و الروبيان بالصلصة وطبق البطاطا المقلية مع الصلصة الخاصة والفلفل ويتميز المطعم بالسعر المناسب مقابل الطعام الشهى ولذلك يقبل علية الكثير من السياح وسكان الكويت.

  • مطعم بابل

مطعم لبناني يقع فى منطقة السالمية ويعد من المطاعم الشعبية التي تقدم الاكلات اللبنانية باسعار متوسطة , ويتمتع المطعم بتصميمة المميز والديكورات الفخمة وذلك يقبل عليه الكثير من السياح والمحليين لتناول الوجبات فيه , ويقدم بجانب الاكلات اللبنانية السندوشتات السريعة ويقدم خدمة توصيل الطعام للمنازل.

  • مطعم البوم

يقع فى  فندق راديسون بلو ويقدم الاكلات الشرقية و خاصة المأكولات البحرية ومن أشهرها اطباق شرائح اللحم، السلمون، لحم الضأن، الدجاج أو ذيل الكركند المشوي على الفحم بالاضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات , ويتميز المطعم بتصميمه الفريد على شكل قارب شراعى ويعطى المطعم هدية لعملائه بعد تناول وجبة العشاء.

  • مطعم أيام زمان

مطعم لبناني يقع في الدور الثاني من فندق كراون بلازا ويقدم باقة متنوعة من افضل واشهى الاكلات اللبنانية ومنها اطباق طبق السجق وأطباق الماكولات البحرية ومنها طبق جراد البحر وطبق سمك الهامور والجمبرى  وطبق الحمص , ويتميز المطعم فى مساحة الجلوس المريحة حيث الأرائك الكبيرة بألوانها الحمراء ويعد من أفضل المطاعم فى الكويت.

  • مطعم ليلى

يعتبر واحد من ضمن أفضل مطاعم الكويت التي تقدم اكلات لبنانية وخاصة الاكلات اللبنانية الصحية ومنها اطباق الجلاش بالبسطرمة، الكبة، التبولة والحمص وبالاضافة الى المشويات ويمكن ويمكن التحلية بالايسكريم المميز بنكهة غزل البنات.

عن mohamedgaber

شاهد أيضاً

عدد سكان الكويت

عدد سكان الكويت

الكويت هي دولة عربية تقع فى منطقة جنوب غرب قارة آسيا وتطل على ساحل الخليج ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *