افخم المطاعم رومانسية في دبي

تعتبر مدينة دبى من اجمل المدن السياحية فى العالم ولكن بزيارة دبى مع من تحب فإن اول شيء ستقوم بالبحث عنه هو افخم المطاعم الرومانسية التي توفر أجواء هادئة للاستمتاع بتناول الطعام مع شريك الحياة , وهناك بعض المطاعم الرومانسية في دبي سنذكرها فى السطور التالية.

 

افخم المطاعم رومانسية في دبي

اقرأ ايضاً : السياحة فى جزيرة سيشل وافضل الاماكن السياحية بها

  • مطعم بييرشيك

يتميز هذا المطعم بموقعه على شاطئ البحر مباشرة حيث يطل على ميناء القصر وبرج العرب ويمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة اثناء تناول وجبه الغداء والتأمل فى غروب الشمس , ويقدم المطعم قائمة طعام فاخرة ومن اهمها الاسماك البحرية التى يتم اعدادها طازجة , ويعد هذا المطعم من افخم المطاعم الرومانسية فى دبى.

  • مطعم المحارة

يقع مطعم المحارة فى برج العرب ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام ومشاهدة الاسماك الموجودة فى الأحواض السمكية التى تحيط بارضية وحوائط المطعم وكأنك تتناول العشاء فى قاع البحر , ويقدم المطعم مجموعة من الاكلات الشهية والفاخرة ومن اهمها الاسماك , ويعمل هذا المطعم بنظام الحجز المسبق.

  • مطعم ثيبتارا

مطعم تايلاندى ويعد واحد من افخم المطاعم الرومانسية فى دبي ويطل المطعم على نوافير دبى الراقصة , ويمكن الاستمتاع بمشاهدة النوافير اثناء تناول وجبة العشاء على ضوء الشموع , ويعتبر المطعم مثالى للازواج الجدد او الاحتفال باعياد الزواج , ويقدم المطعم قائمة طعام فخمة ومن اهمها طبق مسمان الكاري و الأسقلوب المقلي.

 

 

افخم المطاعم رومانسية في دبي

  • مطعم سكايب

يتميز المطعم باطلالتة المباشرة على برج العرب ويوفر المطعم اجواء رومانسية راقية ومناظر خلابة لا تنسى من الذهن مع مرور الوقت , ويقدم المطعم قائمة طعام تضم مجموعة من الاكلات الامريكية واطباق اسيوية واطباق من امريكا اللاتينية بالاضافة الى اشهى الاطباق العربية , ويقدم المطعم اطلاله مباشرة على الفندق المصمم على شكل سفينة شراعية.

  • مطعم إل بورو

مطعم ايطالى ويعد من افخم المطاعم الرومانسية فى دبى ويوفر هذة المطعم لزوارة الكثير من الاجواء الايطالية , وتحتوى قائمة الطعام على اكلات الاسماك الايطالية والباستا واللحوم المعتّقة والأجبان الفاخرة , والمطعم يمتلك ارض زراعية فى جميرا النسيم ينتج منها زيت الزيتون وعسل النحل الصافى , ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام على ضوء الشموع والموسيقى الرومانسية واخذ جولة بعد تناول العشاء فى جميرا النسيم ومشاهدة المنتجعات السياحية.

 

  • مطعم 101 دايننج لونج

يقع فى جزيرة نخلة جميرا فى فندق ون آند أونلي ويمكن تناول الوجبات والاستمتاع بالاجواء الرومانسية التى تتمثل فى ديكور المطعم والموسيقى الرومانسية , بالاضافة الى الاستمتاع بالمناظر الخلابه لجزيرة الجميرا , ويقدم المطعم مجموعة من اكلات اسماك البحر الابيض المتوسط بالاضافة الى مجموعة من الاطباق الخفيفة والحلويات , ويعمل المطعم بنظام الحجز المسبق.

 

افخم المطاعم رومانسية في دبي

 

  • مطعم فيش بيتش تافرنا

من افخم المطاعم الرومانسية فى دبى حيث يحتوي المطعم على منطقة مستقلة فى الهواء الطلق مخصصة لتناول الطعام والاستمتاع بمشاهدة البحر اثناء العشاء بالمطعم حيث يوفر المطعم أجواء رومانسية مستوحاة من  من الجزر اليونانية الساحرة ويتميز المطعم بديكورة الابيض والازرق ويقدم مجموعة من اطباق الاسماك التقليدية من اليونان والساحل التركي , ويعد الطعام وينتظرك الشيف فى تقديم لك الطعام بالطريقة التى تحبها , ويعمل المطعم بنظام الحجز المسبق.

  • مطعم بوقطير

يعد من افضل المطاعم الرومانسية فى دبى التى تقع فى منطقة الجميرا ويتميز المطعم باحواض الاسماك التى تحيط بجوانب المطعم , ويقدم مجموعة من الاطباق الشهيرة للاسماك ومنها اطباق اسماك الهامور والجمبرى الطازج من صيد اليوم , واطباق سمك الشعرى بالاضافة الى الارز وصلصة الكاري , ويوفر المطعم لزوارة اجواء رومانسية تتمثل فى تناول الطعام على ضوء الشموع والتمتع بسماع الموسيقى الرومانسية الهادئة.

شاهد أيضاً

خريطة الإمارات الإمارات الصماء

خريطة الإمارات العربية المتحدة

خريطة الإمارات الصماء: يظهر من خلال الصورة السابقة الخريطة الصماء الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة ...

وندر لاند ثيم بارك دبي

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

تعتبر مدينة دبى من اجمل المدن السياحية فى الوطن العربى وتعد من اكثر المدن اهتماماً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *