الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / عام / اسماء شاليهات عالمية

اسماء شاليهات عالمية

يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي السفر عن اسماء شاليهات عالمية وذلك من اجل السفر وسط أجواء من الطبيعة والاستجمام بعيد عن ضوضاء وازدحام الحياة , وتنقسم هذة الشاليهات الى المتواجد فى وسط البحيرات والمساحات الخضراء ومنها من هو يقع على شاطئ البحار والمحيطات فى وسط منتجعات سياحية فاخرة وما بين المبنية من الاخشاب واخرى شيدت بواسطة الطوب ويختلف تصميم كل شالية عن الاخر حسب الموقع والطبيعة التى تحيط به , ولكن كل شخص له مكانة المفضل وفى السطور التالية سنذكر هذة الشاليهات واماكن تواجدها.

 

اسماء شاليهات عالمية

اقرأ ايضاً :أفضل الدول لشهر العسل في الشتاء

 

اسماء شاليهات عالمية

  • شاليه ريفاك لودج

اسماء شاليهات عالمية

شاليه ريفا ليك لودج يعد واحدا من اشهر اسماء شاليهات عالمية وحظي علي اعجاب كل زواره يوجد ريفا ليك لودج في ريفا ديل غاردا في ايطاليا ويمكنك تمضية وقت اكثر من رائع في هذا المكان حيث ييقع بجانب الجبال المرتفعة والتى يكسو قممها الجبال ويعطى منظراً خلاباً فى فصل الشتاء.

 

  • شاليه ديانا ليكفرونت

هو واحد من اشهر الشاليهات يقع في مدينة رينغنبرغ في سويسرا ويتميز بسبب موقعة فى وسط المساحات الخضراء واطلالتة على البحيرة والجبل حيث يشبه المكان بلوحة فنية من جمال الطبيعة ويصف هدوئه كمعزوفة موسيقية هادئة تفضل ان تستمتع بها الى النهاية.

 

اسماء شاليهات عالمية

 

  • شاليه كاسا ديل تورنت

  • شاليه ادريا دو مكي

يقع فى مدينة بوبيروفو في بولندا ويختلف عن باقى الشاليهات فى العالم حيث يعد ساحراً للعين بسبب مكانة المميز والكثير من المعالم الطبيعية المحيطة بالاضافة الى ديكورة المختلف والذى يخطف الانظار من الوهلة الأولى ولذلك يحظى اقبال شديد من الزوار.

 

اسماء شاليهات عالمية

 

  • شالية لودج 1850

يقع فى فرنسا ويعد من اكثر المنتجعات السياحة فخامة فى فرنسا حيث يحتوى على العديد من الاماكن الفاخرة لتناول الطعام واقامة الاجتماعات , بالاضافة الى موقعة فى وسط منطقة واسعة تستخدم من اجل ممارسة اليوجا والاستجمام بين احضان الطبيعة ومن الممكن تسلق القمم الجبلية العالية فى نهاية اليوم.

  • شاليه يوجينيا في سويسرا

يعد من افضل واشهر اسماء شاليهات عالمية حيث انه ذو مستوى رفيع ويتميز بالفخامة من حيث التصميم المعمارى له بالاضافة الى الديكور الداخلى والاثاث الموجود فية , وهناك بعض الروايات التى توضح انه الشالية المميز للعائلة الحاكمة فى سويسرا وذلك بسبب موقعة واطلاتة الساحرة على الكثير من المناظر الطبيعية.
  • شاليه زيرمات بيك

يقع فى وسط جبال الألب السويسرية ويطل مباشرة على قمتة المرتفعة واشتهر بين السياح بالأضواء الخافتة التى تصدر منه ليلاً وتضيف جمالاً مع الطبيعة الساحرة بالاضافة الى ديكوراتة الداخلية العصرية ويقصدة الكثير من السياح من اجل قضاء وقت ممتع وممارسة رياضة التزلق على الجليد وتسلق قمم الجبال المرتفعة.

 

اسماء شاليهات عالمية

 

  •  شاليه تيتانيا

يقع فى مدينة جنيف فى فرنسا ويتكون من 7 طوابق تتميز بمستوى عالى من الديكورات رفيعة المستوى ويتواجد فيه العديد من القطع الخشبية المزخرفة يدوياً ويوفر اقامة فاخرة للنزلاء , حيث يعد من اهم اسماء شاليهات عالمية فى فرنسا ولذلك يتوافد علية الكثير من السياح سنوياً من مختلف دول العالم.

  • شاليه اكت وان

يستقبل اكت وان الكثير من السياح سنوياً ويتوافد علية العديد من انحاء العالم وذلك بسبب موقعة المتميز فى مدينة طوكيو ويحتوى على كافة احتياجات الفرد من سبل الاقامة الفاخرة ويتميز بتصميمة المعمارى الفريد من فن العمارة اليابانية بالاضافة الى الاثاث الموجود بداخلة والمنصوع من اجود انواع الاخشاب.

  • شاليه برامبلز تشاين 

يوجد شاليه برامبلز تشاين في منطقة فريش ووتر في المملكة المتحدة وهو من اشهر اسماء الشاليهات العالمية وذلك يرجع لجمال وسحر المكان واطلالته المباشرة علي شاطئ البحر ومستوي الخدمات العالمي الذي يتواجد في المكان كما ان شاليه برامبلز تشاين يحتوى على مسبح مستقل ويتمتع باطلالة على جبل ذات مساحات خضراء.

 

اسماء شاليهات عالمية

 

  • هورست شاليه اديل ويس

يعد من اغلى الشاليهات السياحية فى فرنسا حيث يتميز بالفخامة من حيث التصميم الخارجى بالاضافة الى الديكورات الداخلية الفاخرة ويتمتع باطلاله ساحرة على العديد من المعالم الطبعية ويتكون من اعداد كبيرة من الغرف ذات المساحات الكبيرة بالاضافة الى قاعة كبيرة لتناول الطعام.

اسماء شاليهات عالمية

 

  • شاليه تيتانيا

  • شاليه فلات دا سيلما

يقع فى مدينة بورتو دي غالينهاس في البرازيل واشتهر بجمال الطبيعة الذى يحيط به من كافة الجهات حيث يتواجد فى ارقى المنتجعات السياحية ذات الطراز الراقى فى البرازيل , واعجب الكثير من الزوار.

  • شاليه سكي ان ليك شاليه وان

شاليه سكي ان ليك

هو مناسماء شاليهات عالمية الموجودة في زيل ام سي في النمسا شاليه سكي ان ليك من الشاليهات المميزة جدا والذي يتوافر فيه كل الامتيازات التي تحلم بها كفرد يريد قضاء عطله مميزة ومختلفة في مكان لا يمكن تصوره او رؤيته الا في احلامك السعيدة كما يمكنك ايضا اثناء اقامتك في شاليه سكي ان ليك شاليه وان ان تقوم بممارسة ما تشتهي اليه نفسك من الالعاب الرياضة والتي من اهمها او التي تعكسها مظاهر الطبيعة هناك رياضة التزلج ورياضة الغولف كما ان المكان مميز بوجود مطار دبليو اي موزارت سالزبورغ وهو علي مقربه من الشاليه.

  • شاليهات غروسغلوكنر زيل ام سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *