الرئيسية / قارة آسيا / تركيا / اسعار تذاكر ملاهى لونا بارك بورصة

اسعار تذاكر ملاهى لونا بارك بورصة

ملاهى لونا بارك تعد من اهم المعالم السياحية فى مدينة بورصة للعوائل وهى عبارة عن مدينة العاب تقع فى الحديقة الثقافية فى بورصة وتتميز عن غيرها بموقعها المتميز فى منتصف الكثير من المساحات الخضراء والزهور والنباتات المتنوعة , وتتكون الملاهى من مجموعة من الالعاب الكبيرة والصغيرة التى تتناسب مع كافة الفئات العمرية.

 

 

اسعار تذاكر ملاهى لونا بارك بورصة

 

ملاهى لونا بارك

تتيح ملاهى لونا بارك بورصة الفرصة للاطفال بالاستمتاع بجمال الطبيعة بجانب اللعب والمرح حيث تجمع بين سحر الطبيعة وروعة الالعاب , وتحتوى على عدد من الالعاب الكهربائية مثل الساقية والسيارات الكهربائية , بالاضافة الى لعبة القطارات المتصادمة , وتضم مسرح صغير للعرائس.

تضم لونا بارك بورصة العديد من الالعاب الدائرية التى يحبها الاطفال وتحتوى على انوار تجذبهم خاصة فى الليل , بالاضافة الى وجود القطار الذى يدور بجانب عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الشهيرة , وتحتوى ايضاً على العديد من العاب المغامرات المخصصة لاصحاب القلوب القوية.

 

اسعار تذاكر ملاهى لونا بارك بورصة

اقرأ ايضاً : تعرف على حديقة محمد الفاتح اسطنبول واهم الانشطة بها

 

وتضم لونا بارك بورصة بعض الالعاب الجنونية والسريعة للاشخاص محبى المغامرات مثل لعبة المقص ولعبة الساعة وتدار هذة الالعاب بسرعات كبيرة جداً وترتفع الى الاعلى ثم تسقط الى الاسفل فى غضون اجزاء من الثانية , بالاضافة الى وجود عدد من المطاعم واكشاك بيع المشروبات الصغيرة.

تحتوى مدينة الملاهى ايضاً على سينما صغيرة يتم عرض فيها بعض الافلام الكرتونية للاطفال , بجانب وجود محلات لبيع الالعاب ومجسمات للشخصيات الكرتونية.

 

 

اسعار تذاكر ملاهى لونا بارك بورصة

كيفية الوصول الى ملاهى لونا بارك بورصة؟

يمكن الوصول الى ملاهى لونا بارك بورصة باستخدام المترو من مدينة بورصة والنزول فى محطة كولتور بارك , او استخدام الترام الاحمر والنزول فى محطة ستاديوم.

مواعيد عمل ملاهى لونا بارك بورصة

تعمل ملاهى لونا بارك بورصة جميع ايام الاسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً , ولكن فى ايام الاعياد والعطلات يستمر العمل حتى الساعة الحادية بعد منتصف الليل.

 

 

اسعار تذاكر ملاهى لونا بارك بورصة

اسعار التذاكر

سعر تذكرة ملاهى لونا بارك 30 ليرة تركية للكبار وتشمل التذكرة العديد من الالعاب المجانية , ولكن هناك بعض الالعاب التى يتم دفع تذاكر اضافية لها وتتراوح اسعار هذة الالعاب ما بين 5 إلى 15 ليرة.

 

عن mohamedgaber

شاهد أيضاً

اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول

نبذه عن اوزنجول:- تقع اوزنجول في شمال تركيا بالقرب من شاطئ البحر الاسود وبالقرب ايضا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *