الرئيسية / قارة أوروبا / سويسرا / اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

تحتوى سويسرا على العديد من الاماكن الطبيعية والمناظر الخلابة والتى تتمثل فى قمم الجبال المرتفعة المكسوة بالجليد والبحيرات الساحرة والتى ستجعلك تشعر بالاندهاش من جمال الطبيعة عن مشاهدتها.

اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

  • كرو دو فان

من اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا ومن اهم الاماكن الطبيعية التى يقصدها السياح , وهى عبارة عن مجموعة من الصخور الطبيعية ومنحدرات حجرية شديدة الانحدار , بالاضافة الى الحشائش التى تغطى تلك الصخور.

  • قمة ماتروهان

تقع فى قلب جبال الالب على الحدود بين سويسرا وايطاليا , ويبلغ ارتفاعها حوالى 15,000 متر فوق مستوى سطح البحر , وتعد قمة ماتروهان من اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا والعالم ويقصدها الكثير من مصورى الطبيعة من كافة انحاء العالم ويمكن الصعود لها باستخدام التلفريك او عن طريق التسلق.

اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

  • الحديقة الوطنية السويسرية

إنشئت عام 1914 فى منطقة جبال الالب وتبلغ مساحتها حوالى 438 ميل مربع من الغبابات الخضراء والقمم الجبلية , وتتمتع الحديقة بمجموعة كبيرة من الحيوانات البرية بالاضافة الى المناظر الخلابة الموجودة بها والتى تتمثل فى انهار برية متعرجة.

اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

اقرأ ايضاً : اجمل الشلالات فى مدينة بورصة التركية

  • بحيرة أوشينين

تعد واحدة من اجمل البحيرات الطبيعية فى العالم وذلك بسبب تمتعها بالمياه الفيروزية التى يحيط بها الكثير من المساحات الخضراء والقمم الجبلية المغطاه بالثلوج , وتعد من اجمل المناظر الخلابة فى سوسيرا خلال فصل الصيف حيث من الممكن الاستمتاع باخذ رحلة داخل البحيرة بواسطة القارب والاستمتاع بجمال الطبيعة.

  • جبل بيلاتوس

يقع جبل بيلاتوس بالقرب من منطقة لوسيرن ويبلغ ارتفاع قمتة حوالى 7000 متر فوق مستوى سطح البحر , ومن الممكن لزوار الجبل الاستمتاع بالصعود الى اعلى قمتة بواسطة التلفريك لمشاهدة المناظر الخلابة والاستمتاع بجمال الطبيعة.

اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

  • شلالات الراين

تعد من اكبر الشلالات فى قارة اوروبا وتقع فى الجانب الشمالى من سويسرا بالقرب من شافهاوزن , حيث انها تعتبر واحدة من اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا.

  • لوتيربرونين

وهى عبارة عن قرية صغيرة تقع فى قلب جبال الالب السويسرية حيث تطل القرية على وادى ملئ بالمنحدرات الجبلية والشلالات الصغيرة الرائعة , وعند زيارتك لهذة القرية فان يمكنك مشاهدة الثلاث جبال الشهيرة وهى إيغير ومونك، و يونغفراو.

اجمل المناظر الخلابة فى سويسرا

عن mohamedgaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *