الثلاثاء , أبريل 16 2024
الرئيسية / قارة آسيا / المملكة العربية السعودية / أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

تعد المدينة المنورة ثانى اكثر المدن زيارة فى العالم بعد مكة المكرمة , حيث انها ثانى اقدس مكان بعد الحرم المكى , وهاجر الرسول صلى الله علية وسلم اليها وبداءت رحلتة بنشر الاسلام خارج مكة منها وتحتوى على مسجد وقبر الرسول والصحابة , وياتى اليها الزوار لزيارة المسجد النبوى وقبر الرسول وبجانب التجوال والسياحة فإن تناول الطعام من الأمور المهمة ولذلك سنتعرف على أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم.

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

أقرأ ايضاً : افضل مطاعم الاسماك فى الدمام

 

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

  • مطعم ارابيسك

يقع المطعم فى على طريق الملك فهد ويعد من أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم وتضم قائمة الطعام به على العديد من الاطباق الاسيوية الشهية التى يتم طهيها بواسطة افضل الطهاه , وتضم قائمة الطعام فى المطعم على العديد من اكلات الخضار الطازجة للاشخاص النباتين , ولذلك يقبل على المطعم العديد من السياح.

 

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

 

 

  • مطعم شينج يانج

يتميز هذا المطعم بتقديم العديد من الاكلات الصينية ذات الاطعم الشهية ويشتهر بالجودة العالية وطريقة تقديم الطعام بالاضافة الى نظافة هذا المطعم وحسن الاستقبال , ومن اشهر الاطباق فى المطعم طبق الدجاج بصلصة الكاجو.

  • مطعم سويس هاوس 

من اكثر المطاعم التى يقبل عليها السياح ويتخصص فى تقديم العديد من الاكلات المكسيكية الحارة بالاضافة الى الاكلات الامريكية ويتم تناول الطعام فى صالة كبيرة ذات ديكور داخلى مميز , ويقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

 

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

  •  مطعم هارديز

يعد من أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم ويتميز المطعم فى تقديم العديد من الوجبات الأمريكية السريعة والبسيطية ومنها ساندوتشات البرجر , ويتميز ايضا هذا المطعم بخدمات التوصيل اليك في اي وقت لانه يبقي مفتوحا حتي منتصف الليل واسعاره في متناول الكثير من الفئات.

  • مطعم الاطباق

يصنف من المطاعم الفاخرة فى المدينة ويتخصص المطعم فى تقديم العديد من الاكلات الباكستانية فقط , واشتهر المطعم فى السنوات الاخيرة بحسن استقبال الضيوف والزوار , بالاضافة الى نظافة المكان والطهاه وطريقتة الفريدة فى تقديم الطعام , والاسعار فى هذا المطعم متوسطة.

 

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

 

  • مطعم رووت 66

مطعم امريكى يقدم العديد من الوجبات السريعة الامريكية مثل البرجر الذى يتم طهية على الفحم , بالاضافة الى العديد من الوجبات الامريكية الشهيرة مثل وجبات الدجاج والارز , والقى المطعم اعجاب العديد من السياح وذلك بسبب خدمة المطعم الجيدة وسرعتة فى اعداد الطعام وتقديمة.

  • مطعم الركن الشامى

مطعم الركن الشامى هو مطعم متخصص فى اعداد وتقديم المشويات اللبنانية والشامية , ويتم تقديم الطعام فى جلسات ذات ديكور رائع , بالاضافة الى توفير جلسات مستقلة للعوائل , ويقدم المطعم العديد من الحلويات السورية الشهية بجانب الطعام ويتميز المطعم بالسعر المميز والخدمة عالية الجودة.

 

يقع في فندق اوديست وسط اسواق طيبه وهو من ضمن أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم وفيه يقدم مختلف الاطباق اللذيذه ومنها ايضا الاطباق الشعبيه والهنديه والاسيويه والباكستانيه كما انه يهتم بمكان خاص مغلق للعوائل ويتميز المكان ببساطته واسعاره البسيطه ومستوي الخدمات الجيد ونظافه المكان وتوفير كل ما يحتاجه الزبائن .

 

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

 

  • مطعم البيك

موجود في فندق الجزيره ويعد ايضا من افضل مطاعم الوجبات السريعه وقليله التكاليف واشهرهم في المدينه وهذا يجعله اكثر شعبيه في المدينه وافضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم ويقع بالقرب من مدرسة العلوم الشرعية بجانب المسجد النبوي مطعم الروضه يشتهر هذا المطعم بالمأكولات البحريه والاطباق التي لا مثيل لها مثل الأسماك والقشريات مثل الجمبري والاطباق الإيطالية المشهوره مثل البيتزا والازنيا وغيرها من الاطباق الاخري مثل الاطباق التركيه اللذيذه ومستوي الخدمات جيده.أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

  • مطعم المضيف

يعد من المطاعم الشهيرة ويقدم العديد من الاكلات العربية المتنوعة ويتميز باعداد الطعام بجودة عالية ولذلك يشهد اقبال شديد من جانب السياح والمحلين , وتضم قائمة الطعام على المشويات بطرق مختلفة بالاضافة الى وجبات الخضروات والدجاج الشهى.

  • مطعم نرالا طيبة 

مطعم باكستانى يشتهر بالسمعة الطيبة والنظافة العالية , ويتم تقديم فية العديد من الوجبات الباكستانية بالبهارات الحارة , بالاضافة الى وجود بعض الاطباق الهندية والاسيوية الشهيرة , ويتم اعداد الطعام باللحوم والخضروات الطازجة التى تاتى من المزارع مباشرة على المطعم , ويتميز المطعم باعتدال الاسعار بالنسبة للمطاعم الاخرى المنافسة له , ويحتوى على مقاعد وجلسات خاصة بالاطفال.

 

  • مطعم بيت الدونات

يقدم هذا المطعم العديد من المعجنات الشهيرة والشيهية , فيبرع الطهاه فى تنوع الدونات من حيث الاحجام والاوزان ولذلك يقبل علية العديد من المحلين والسياح للمدينة مما جلعلة من أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم.

 

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

 

  • مطعم الحبيبي

يتميز المطعم بتقديم العديد من وجبات الافطار والعشاء فهو مخصص لذلك , وتتنوع الوجبات فى المطعم ما بين الماكولات الباكستانية والاطباق الهندية الشهيرة ذات التوابل الحارة , ولذلك فان المطعم يشهد علية اقبال شديد من قبل السياح.

  • مطعم الروضة

يعد من أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم , ويتميز المطعم فى تقديم اشهى اطباق الماكولات البحرية ويقدم العديد من الاطباق المتنوعة مثل اطباق الجمبرى والكلمارى , بالاضافة الى الاسماك المشوية والمقلية , ويتم تقديم المقبلات والمشروبات الساخنة بجانب الطعام.

  • مطعم ابو شقرة

مطعم مصرى متخصص فى تقديم اشهر الاكلات المصرية والعربية المتنوعة , ومن اشهر وجبات المطعم اطباق الدجاج المشوى بالاضافة الى الطواجن المتنوعة باللحوم والخضار ذات الطعم المصرى الاصيل , ولذلك يقبل على المطعم العديد من السياح وخاصة العرب.

أفضل مطاعم المدينه المنوره القريبه من الحرم

 

 

 

  • مطعم مرحبا

من المطاعم الشهيرة بالقرب من الحرم ويقدم المطعم العديد من الاكلات الشعبية الشهيرة فى باكستان والهند , ويتميز المطعم بالبساطة فى اعداد وتقديم الطعام بالاضافة الى تصميمة البسيط , ويقدم المطعم العديد من الاحجام للوجبات بالاضافة الى وجود احجام خاصة للعوائل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *