أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

تعتبر اسطنبول واحدة من أهم الوجهات السياحية فى تركيا بسبب وجود الكثير من الاماكن السياحية بها ويطلق عليها المدينة الزاهية حيث تتلون بعدة ألوان تزيد من جمالها , ومهما كان السبب الذي دفع بك لزيارة المدينة فلابد ان يكون الطعام من ضمن الترتيبات الاولية للرحلة واليك قائمة بأفضل مطاعم اسطنبول للفطور.

 

 

 

أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

اقرأ ايضاً : ماهى عاصمة ماليزيا و خريطة وعلم وعدد سكان ماليزيا

أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

  • مطعم ترك آرت تراس

من افضل مطاعم اسطنبول للفطور حيث يتميز بالأجواء الرائعة التى لا مثيل لها على البوسفور , وفى هذا المطعم سيبدأ يومك بالكثير من الأجواء والمناظر الطبيعية الرائعة ويحتوي المطعم على قائمة فطور تضم انوع كثيرة من الجبن بالاضافة الى العديد من المشروبات الساخنة والباردة.

  • مقهى ومطعم جونينلي بينيركم ديكيليلاس

يتصدر قائمة افضل مطاعم اسطنبول للفطور حيث نال اعجاب الكثير من المقبلين عليه , ويضم المطعم قائمة طعام تحتوي على أفضل الأطباق التركية للافطار والجبن بالاضافة الى الشاي والقهوة التركي ويعمل المطعم بداية من الساعة 8,30 صباحاً وحتى 8,30 مساءً.

 

أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

 

  • مطعم اوليف الأناضول

يقع في منطقة السلطان أحمد حيث يمكنك بداية يومك باخذ وجبة إفطار لذيذة فيه ,حيث يضم قائمة وجبات شهية للإفطار المزينة بالإفطار الأناضولي وشرائح الخبز الساخن واطباق العسل والمربى والجبن المتنوعة بالاضافة إلى الكثير من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

  • مطعم دوجيايز جورميه

يقع فى منطقة تقسيم ويعد من افضل مطاعم اسطنبول للفطور الشعبي ويضم المطعم قائمة من أفضل الأطباق الشعبية فى تركيا المخصصة للإفطار وعلى راسها الجبن السائح والرومى المدخن , بالاضافة الى اطباق الحلويات التركية الشهيرة , ونال المطعم اعجاب الكثير من السياح المقبلين عليه , ويعمل المطعم بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً.

  • مطعم آرك بيسترو

من افضل مطاعم اسطنبول للفطور حيث يصف الزوار هذا المطعم بالمكان الهادئ البعيد عن الضوضاء ويقدم المطعم العديد من الأطباق التركية واللبنانية للفطور بجانب المشروبات الساخنة والباردة , ويعمل المطعم بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.

أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

 

 

  • مطعم يغيت سوفرام غوزليم في كاهفالي

يشتهر هذا المطعم بفطوره الشامل التقليدي حيث تضم مائدة الافطار بهذا المطعم على أنواع مختلفة من الخبز الساخن بالاضافة الى اطباق متنوعة من البيض والجبن والعسل والقشطة بالإضافة إلى الأصناف المتنوعة التى اعجبت الكثير من الزوار المقبلين عليه , ويتميز هذا المطعم بالسعر المناسب مع جميع الفئات ويعمل بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 مساءً.

  • مطعم وكافيه ماربيلا

يعد من افضل مطاعم اسطنبول للفطور حيث يتميز المطعم بموقعه المتميز على البحر مباشرة , حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار والاستمتاع بجمال الطبيعة , ويضم المطعم قائمة طعام تحتوي على أصناف مختلفة من البيض والمربى والعسل بالإضافة إلى القهوة والشاي التركي الشهير , ويعمل المطعم بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.

  • مطعم سيلفي

يقع في منطقة تقسيم ويضم المطعم قائمة طعام تحتوي على الكثير من وجبات الافطار الشرقية والعربية , ويتميز المطعم بالسعر المناسب مع جميع الفئات بالإضافة الى الخدمة المميزة , ويضم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.
أفضل مطاعم اسطنبول للفطور

 

  • مطعم الفلافل

من افضل مطاعم اسطنبول للفطور فى منطقة تقسيم , حيث يقدم الكثير من الوجبات السريعة وعلى رأسها الفول والفلافل المصرى بالاضافة الى العديد من اطباق الفطور اللبنانية والسورية ويحتوي المطعم على منطقة مستقلة للاطفال ويوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

  • مطعم هندي دلهي داربار

يقع فى منطقة ميدان تقسيم ويضم المطعم قائمة بأفضل الوجبات الهندية والباكستانية والاسيوية للافطار بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الحلويات الهندية الشهيرة والمشروبات الساخنة والباردة ويحتوى على منطقة مستقلة لتناول الطعام في خارج المطعم.

شاهد أيضاً

افضل الاماكن السياحية فى منطقة اسكودار اسطنبول

افضل الاماكن السياحية فى منطقة اسكودار اسطنبول

منطقة اسكودار من ارقى المناطق فى مدينة اسطنبول وتتمتع المنطقة بتاريخ حضارى عريق , واشتهرت ...

اوقات زيارة قلعة روملي حصار اسطنبول وأفضل الانشطة بها

اوقات زيارة قلعة روملي حصار اسطنبول وأفضل الانشطة بها

قلعة روملى حصار او كما شتهر بحصن الروملى تعد من اشهر الاماكن السياحية فى مدينة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *