أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف

دبي المدينة التي لا تنام

أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف
دبي

أفضل المنتجعات والمناطق السياحية في دبي الإمارات العربية المتحدة، هذا هو موضوعنا في تلك الأسطر القليلة الأتية، حيث سنتناول معك أيها القارئ الكريم تلك الأماكن السياحية في دبي بشئ من الاختصار الغير مخل، والإسهاب الغير ممل إن شاء الله.

ويطلق على دبي المدينة التي لا تنام، حيث المحال التجارية والمطاعم والمقاهي نشطة في الأربع وعشرين ساعة وكأنها ليس لها أبواب، والأن لننطلق إلى أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف، وذلك حتى لا نطيل عليكم.

متحف دبي

أفضل الأماكن السياحية في دبي
متحف دبي

داخل حصن الفهيدي الذي بني عام 1787 بغرض الدفاع عن خور دبي يكون متحف دبي، فيه المعارض التاريخية والديوراما الملونة التي تجسد تاريخ دبي القديمة والعتيقة، وحصن الفهيدي هو أقدم مبنى حالياً في دبي.

وفي عام 1971 أعيد افتتاح الحصن ليكون متحفاً يحتضن معظم التاريخ القديم لتلك المدينة الساحرة حديثاً.

برج العرب

أجمل ما في دبي - مدن سياحية في دبي
برج العرب

يعد برج العرب من أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف، حيث أنه يعد إحدى الفنادق الجزرية فهو مبني على جزيرته الخاصة، وبرج جميرا هذا يعد أحد أشهر معالم دبي السياحية على الإطلاق فهو يضم مجموعة من المطاعم الفاخرة والشواطئ الساحرة تراس برج العرب الرحب.

وضع برج العرب دبي على الخريطة العالمية للسياحة الفاخرة حيث يبلغ ارتفاعه العملاق إلى 321 متراًن وأصبح منذ افتتاحة في أواخر الألفية الثانية صرح خليجي فريد، فلقد ساهم ارتفاعه هذا على توفر إطلالة رائعة من خلال غرفه العالية على الخليج العربي.

اقرأ أيضاً: السياحة في عمان

اقرأ أيضاً: السياحة في جاكرتا وأفضل الأماكن للأزواج

حدائق دبي الترفيهية

السياحة في دبي
حدائق دبي الترفيهية

تتضمن دبي عدة حدائق ترفيهية ساحرة، حيث تمكنت حكومة دبي من وضع المدينة الجديدة على أعتاب العالمية في الترفيه العائلي وأثناء شهر العسل أيضاً، وفيما يلي أفضل حدائق دبي الترفيهية، وأفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف.

حديقة ليجولاند المائية

حديقة ليجو لاند المائية في دبي

نستطيع أن نقول أنها عالم من المغامرات الترفيهية الماتعة حيث يتضمن 20 زلاجة مائية ومسبح أمواج صناعية رهيبة في متعتها مع الأطفال، منطقة سفاري دوبلو للأطفال ونهر كسول يمكن فيه بناء طوافات مائية بواسطة الأطفال أنفسهم.

موشنجيت دبي

أفضل الأماكن الترفيهية في دبي في الصيف
موشنجيت دبي

تعد تلك الحديقة المثيرة للإعجاب والدهشة في آن واحد نموذجاً لمحاكاة هوليوود، وهي تقع في منطقة منتجع وحدائق دبي، وهي تحتوي على 72 لعبة مستوحاة من عدة أفلام في هوليود، وفيها كذلك نماذج محاكاة لاستوديوهات هوليود، وتلك الحديقة من أفضل أماكن سياحية في دبي لما تحويه من أماكن ترفيهية بأعداد غفيرة ومتنوعة وكنموذج محاكة لمدينة هوليود العالمية.

اقرأ أيضاً: العمل في قبرص اليونانية

اقرأ أيضاً: أجمل وأفضل شواطئ العالم | 3 منها في الشرق الأوسط

ليجولاند دبي

أروع ملاهي
ليجولاند دبي

ليجو لاند مدينة ملاهي عائلية من الدرجة الأولى حيث تصلح للأطفال من عمر عامين إلى اثنا عشر عاماً وبها أكثر من أربعين لعبة وخمسة عشر ألفاً من طراز ليجو.

وجدير بالذكر أنه تم استخدام عدد 60 مليون من مكعبات ليجو لبناء هذه المدينة الترفيهية العملاقة، وأيضاً تعتبر تلك الحديقة مدرسة تعلم لتعليم الأطفال العمل الجماعي من خلال العديد من الألعاب التي تتطلب ذلك من خلال توجيه قارب في المتنزه المائي أو قيادة سيارة.

آي ام جي عوالم من المغامرات

آي ام جي عوالم من المغامرات

هو الأفضل للذين يبحثون عن المتعة الممزوجة بالمغامرة والمخاطرة، وهي أكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم كله فهي تمتد على حوالي 1.5 مليون متراً مربعاً، وهي تتضمن بيئة مريحة من حيث درجة الحرارة فإنه يتم فيها السيطرة على درجات الحرارة، فهو من أفضل أماكن سياحية في دبي.

وتنقسم تلك المدينة المثيرة إلى أربعة مناطق كل منها يمثل أسطورة وحده ومنهم اثنتان تحمل العلامات التجارية العالمية ” مارفل” و ” كارتون نتوورك”، بينما lost vally و img boulevard فهي مناطق مغامرات وتوجد بها العديد من الحيوانت المفترسة والحيوانات القديمة على حد سواء، إنها تمثل أسطورة حديثة بكل ما تحمله المعاني من معاني.

شاهد أيضاً

وندر لاند ثيم بارك دبي

افضل الاماكن السياحية فى دبى للاطفال

تعتبر مدينة دبى من اجمل المدن السياحية فى الوطن العربى وتعد من اكثر المدن اهتماماً ...

عمرة من الامارات

اسعار عمرة من الامارات 2020 واستخراج التأشيرة والاجراءات

العمرة هى سنه نبوية شريفة يحصر الكثير من المسلمين من انحاء العالم على القيام بها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *